مواعيد مباريات مانشستر يونايتد القادمة والقناة الناقلة

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 01:38 م

0

0

بستضيف فريق نادي مانشستر يونايتد على ملعبه ضيفه فريق نادي برايتون ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023-2024.

مواعيد مباريات فريق مانشستر يونايتد في شهر سبتمبر الجاري

وسوف يلاقي فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق نادي برايتون ضمن مباراة في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري. وسيلتقي بعدها الشياطين الحمر مع فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر / أيلول الجاري. وسوف يلاقي بعد ذلك فريق نادي بيرنلي خارج ملعبه ضمن الجولة 6 من الدوري الانجليزي وذلك يوم السبت الموافق 23 سبتمبر / أيلول الجاري. وفي بطولة كأس الرابطة الانجليزية سيلاقي الشياطين الحمر بضيفه كريستال بالاس في الدور 32 من البطولة و ذلك يوم 26 سبتمير / أيلول الجاري. وفي المباراة الأخيرة لمانشستر يونايتد في شهر سبتمبر سوف يعود لملاقاة كريستال بالاس على ملعبه يوم 30 وذلك ضمن فعاليات الجولة 7 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز.

توقيت متابعة مباراة فريقي مانشستر يونايتد وبرايتون في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي

وسوف تقام مباراة فريقي مانشستر يونايتد وبرايتون يوم السبت الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي مانشستر يونايتد وبرايتون في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي مانشستر يونايتد وبرايتون في إطار الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز عبر قناة بي ان سبورتس ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search