السيتي وليفربول يسعيان لخطف موهبة وست هام المغربية

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 10:41 ص

نايف أكراد

نايف أكراد

أشارت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم عن اهتمام أندية مانشستر سيتي وليفربول، للحصول على خدمات مدافع وست هام يونايتد نايف أكراد، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب المغربي في البريميرليج هذا الموسم.

صراع إنجليزي لضم الموهبة المغربية

صحيفة بريطانية تصف نايف أكرد بقلب الدفاع الأنيق ويشتد الصراع خلال الأيام المقبلة على خطف الموهبة المغربية لنادي وست هام يونايتد نايف أكراد، بين السيتي وليفربول للظفر بخدماته، وتقديم عرض مغري لناديه للموافقة على الاستغناء عن خدماته بالانتقالات الشتوية. ويعد المغربي نايف أكراد هدف رئيسي لكل من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ويورجن كلوب مدرب ليفربول، لتدعيم خط الدفاع. وكان أكراد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لنادي الاتحاد السعودي بدوري روشن للمحترفين، وتم تقديم عرض ضخم له، ولكن جاء الرفض من اللاعب المغربي الذي فضل البقاء بوست هام يونايتد الإنجليزي، من أجل منحه فرصة للانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة في المستقبل.

أرقام نايف أكراد مع وست هام يونايتد الإنجليزي

الدوري الإنجليزي: المغربي نايف أكرد يسجل أول أهدافه في البريميرليغ.. ويقود  وست هام لفوز ثمين - CNN Arabic انتقل نايف أكرد إلى وست هام قادماً من نادي رين الفرنسي في صيف العام الماضي 2022 مقابل 30 مليون جنيه استرليني، حيث ساهم في تتويج الفريق الإنجليزي الموسم الماضي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه. شارك قلب الدفاع المغربي في 33 مباراة مع نادي وست هام منذ انتقاله من نادي رين الفرنسي بكافة المسابقات. أحرز المدافع نايف أكراد 3 أهداف بقميص وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي، بواقع هدفين الموسم الماضي بمرمى كل من ساوثهامتون وكريستال بالاس، والموسم الحالي في مرمى تشيلسي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search