خافيير تيباس يهاجم الدوري السعودي ويسخر من الاتحاد بسبب بنزيما

الأحد، 10 سبتمبر 2023 02:47 م

خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني

خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني

شن خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، هجومًا لاذعًا على الدوري السعودي، بعد تعاقدهم مع العديد من النجوم العالمية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وشهد الصيف الحالي ضجة كبيرة من ناحية الصفقات التي أبرمتها العديد من الأندية السعودية في سابقة لم تحدث من قبل في الدوريات العربية.

خافيير تيباس يهاجم الدوري السعودي ويسخر من الاتحاد بسبب بنزيما

[caption id="attachment_38668" align="alignnone" width="300"]كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي[/caption]

وقال خافيير تيباس، عبر إذاعة "كوبيه" الإسبانية: الدوري السعودي ليس محل اهتمامي، حتى بعد التعاقدات الأخيرة، فهو سيظل بعيد كل البعد على أن يشكل تهديدًا على الدوري الإسباني أو الدوريات الأوروبية الأخرى.

وأضاف: أوروبا هي أعلى منطقة في صناعة كرة القدم، الأندية والمسابقات هما الأكثر أهمية من اللاعبين أنفسهم، فاللاعبون قد يرحلون عكس الأندية التي ستظل إلى الأبد.

وتابع: يتابع الدوري الإسباني أكثر من 200 مليون على منصات التواصل الاجتماعي، وفي الوقت ذاته يمتلك الدوري السعودي 5 ملايين من المتابعين فقط، وعليهم بذل الكثير من الجهد ليصلوا لـ 200 مليون

وزاد تيباس، ساخرًا من نادي الاتحاد السعودي، قائلًا بأن الجميع يعلم أن كريم بنزيما، قد انتقل إلى السعودية لكنني أنا والعديد من مشجعي كرة القدم، لا نعرف إلى أي يلعب له النجم الفرنسي بعد رحيله عن ريال مدريد.

وواصل: لا يمكن للمواطنين في الولايات المتحدة رؤية الدوري السعودي وكذلك في أفريقيا، وعندنا في إسبانيا تم بيعه مقابل 60 ألف يورو فقط، من أجل كريستيانو رونالدو وبنزيما، ومهما فعلوا فلن يكونوا من أقوى أول 10 دوريات في كرة القدم الأوروبية.

واختتم تيباس، تصريحاته قائلًا: لقد اختار مسؤولو الدوري السعودي مسارًا لن يكون مناسبًا ليكونوا في السباق، ويجب علينا أن نكون يقظين ونرى كيف يتطور كل شيء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search