الإصابة تبعد نجم الميلان عن الديربي

الأحد، 10 سبتمبر 2023 11:33 ص

F5qHdpnWYAAQ7J8

F5qHdpnWYAAQ7J8

كشف تقارير صحفية إيطالية اليوم عن تعرض الظهير الأيمن لنادي أي سي ميلان الإيطالي بيير كالولو لخطر التواجد في مباراة الديربي المقبلة أمام إنتر ميلان، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. وقررت إدارة أي سي ميلان إجراء فحوصات طبية خلال هذا الأسبوع لظهيره الأيمن بيير كالولو، لتحديد حجم الإصابة، ومدة الغياب عن الملاعب. بيير كالولو

مباراة الديربي وموقف الفريقين بالدوري

يحل أي سي ميلان ضيفًا على إنتر ميلان بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي (سيريا أ)، السبت المقبل 16 سبتمبر الجاري. يتساوي الفريقين في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات بالعلامة الكاملة، ويتفوق الأنتر بفارق الأهداف فقد أحرز 8 أهداف ولم تسكن شباكه أهداف، بينما أحرز الميلان نفس عدد الأهداف ولكن مني مرماه بهدفين.

نتائج مواجهات أي سي ميلان بالدوري الإيطالي حتى الأن

FilGoal | لاعبي نادي ميلان - إيطاليا - الفوز على نادي بولونيا 2/0 (أوليفيه جيرو - كريستيان بوليسيتش) - الفوز على نادي تورينو 4/1 (أوليفيه جيرو "هدفين" - كريستيان بوليسيتش – ثيو هيرناندز) - الفوز على نادي روما 2/1 (أوليفيه جيرو – رفائيل لياو)

نتائج مواجهات إنتر ميلان بالدوري الإيطالي حتى الأن

- الفوز على نادي مونزا 2/0 (لاوتارو مارتينيز "هدفين") - الفوز على نادي كالياري 2/0 (دينزل دومفريس – لاوتارو مارتينيز) - الفوز على نادي فيورنتينا 4/0 (لاوتارو مارتينيز "هدفين" – ماركوس تورام – هاكان تشالهان أوغلو)

هداف كل فريق بالدوري الإيطالي حتى الأن

أي سي  ميلان " أوليفيه جيرو" 4 أهداف قاد الفريق إلى نصف نهائي "تشامبيونزليغ".. نادي إسي ميلان يحسم مصير أوليفيه  جيرو - CNN Arabic إنتر ميلان "لاوتارو مارتينيز" 5 أهداف Image

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search