الأهلي يواصل استعداداته لمباراة اتحاد العاصمة في السوبر الافريقي

الأحد، 10 سبتمبر 2023 09:30 ص

مران الأهلي

مران الأهلي

يستمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قياده مدربه مارسيل كولر، في تدريباته الجماعية صباح اليوم الأحد، وذلك من ضمن الاستعدادات لمواجهة اتحادالعاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي.

ويلتقي النادي الأهلي "بطل دوري أبطال أفريقيا" مع  اتحاد العاصمة الجزائري "بطل الكونفدرالية"يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعةتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، العاشرة بتوقيت دبي وقطر، والسابعة بتوقيت تونس والمغرب، على ملعب "الملك فهدالرياضي" بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

مران الأهلي

وألقى مارسيل كولر محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، شرح فيها عدة جوانب فنية جديدة متنوعة لتنفيذها خلال فقراتالتدريب.

ويقوم أندريس إندويا مخطط الأحمال بإقامة مران بدني مطول مع اللاعبين، على هامش التدريبات في الجيم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

وأعلنت شبكة قنوات "bein sport"، إذاعة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الحصرية لأنها تمتلك حقوق نقل جميع البطولات الأفريقية فيمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

وكشفت قنوات بي إن سبورت، عبر حسابها الرسمي عبر مرقع "أكس"، إلى أن المعلق التونسي عصام الشوالي سيقوم بتعليق مباراةالأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

وأعلن "كاف" عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي مع اتحاد العاصمة عن طريق بريد إلكتروني أرسله للفريقين وجاءوا على النحوالتالي:

بيار آتشو ، الجابون.

بوريس ديتسوجا ، الجابون.

كارين فومو، الكاميرون.

عيسي سي، السنغال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search