نجم بايرن ميونيخ يعلن تمرده من أجل الانضمام لريال مدريد

الأحد، 10 سبتمبر 2023 08:14 ص

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية، عن وجود لاعب داخل صفوف بايرن ميونيخ الألماني، يبدء في التمرد على الفريق من أجل الرحيلوالانضمام لريال مدريد الإسباني.

نجم بايرن ميونيخ يعلن تمرده من أجل الانضمام لريال مدريد

[caption id="attachment_26530" align="alignnone" width="300"]نجم بايرن ميونيخ يعلن تمرده من أجل الانضمام لريال مدريد نجم بايرن ميونيخ يعلن تمرده من أجل الانضمام لريال مدريد[/caption]

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب الذي بدء خطة التمرد على بايرن ميونيخ، الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر العملاق البافاري.

ويرتبط ألفونسو ديفيز، بعقد مع نادي بايرن ميونيخ ينتهي بنهاية الموسم القادم، أي في 30 يونيو 2025.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، على أن إدا بايرن ميونيخ قد عرضت التجديد على ديفيز، يرفض ولكن اللاعب يوفض، وهذاأمر متكرر في العديد من الصفقات التي يرغب ريال مدريد لضمها في المستقبل.

وتعلم إدارة العملاق البافاري، موقف الدولي الكندي، بخصوص رغبته في الانتقال لريال مدريد، لذلك تعاقدت مع رفائيل جيريرو، لاعب بوروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا الأمر قد حدث مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، عندما كان في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أنا نادي ريال مدريد، يكرر ما فعله في صفقة بيلينجهام، مع ديفيز، أيضًا، وذلك لتدعيم الخط الخلفي للميرنجي بالمواسم المقبلة.

ومن المتوقع أن يرحل الدولي الكندي، عن صفوف بايرن ميونيخ وينضم لفريق ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم، وذلك قبل عام من انتهاء تعاقده مع العملاق البافاري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search