إصابة جديدة لمدافع بروسيا دورتموند

السبت، 09 سبتمبر 2023 07:59 م

0

0

أصيب اليوم مدافع فريق نادي بروسيا دورتموند الألماني ، اللاعب ماتيو موري ، الذي تكررت اصاباته بشكل كبير منذ انضمامه الى صفوف فريق دورتموند منذ عدة سنوات سابقة.

تفاصيل الاصابة

أعلن فريق دورتموند الألماني اليوم السبت خلال بيان رسمي أصدره النادي أن اللاعب الاسباني ماتيو موري قد تعرض اليوم لاصابة على مستوى الركبة. وسوف يغيب اللاعب تبعا لتلك الاصابة عدة اسابيع عن الملاعب ، وسبق للاعب أن لعب في صفوف فريق نادي برشلونة الاسباني ، ولكن منذ انضمامه الى فريق نادي بروسيا دورتموند الالماني لم يستفد الفريق منه كثيرا بسبب تلك الاصابات المتكررة في الركبة.

بداية سيئة للموسم

وفي سياق مختلف ، يستعد فريق نادي بروسيا دورتموند الى بداية الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني لهذا الموسم 2023-2024. حيث بدأ فريق أسود الفيستيفال هذا الموسم بشكل سيئ للغاية، حيث أن الفريق و منذ بداية الدوري الألماني هذا الموسم و في ثلاث مباريات ، حقق الفريق فوز واحد فقط وتعادل مبارتين. وسبق للفريق أنه كان في الموسم الماضي قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب بطولة الدوري الألماني ، ولكن بسبب رعونة اللاعبين و التخاذل الذي كان متواجدا في نفوس اللاعبين ، لم يستطع الفريق حسم لقب الدوري لصالحه ، واقتنص الفريق البافاري ذلك اللقب بشكل درامي وغير متوقع للغاية ، ويرغب فريق دورتموند في الوقت الحالي الى عمل أقصى ما لديه من أجل العودة الى المنافسة على اللقب من جديد و عدم ابتعاد الفرق الكبرى عنه في المنافسة ، حيث يتساوى كلا من فريقي بايرن ميونيخ و باير ليفركوزن في النقاط ، وحصل كلاهما على العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات ، و قد حصدا 9 نقاط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search