أهداف مباراة بلجيكا وأذربيجان في تصفيات أمم أوروبا

السبت، 09 سبتمبر 2023 04:29 م

0

0

نستعرض لحضراتكم متابعي موقع مباشر 360 أهداف مباراة منتخبي بلجيكا و أذربيجان ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 5 في التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأوروبية 2024.

نتيجة اللقاء

وانتهت مباراة المنتخبين بنتيجة 1-0 لصالح المنتخب البلجيكي لينجح المنتخب في حصد الثلاث نقاط والعلامة الكاملة ليرتفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 10 وينجح في الوصول إلى المركز رقم 1 في جدول ترتيب المجموعة السادسة بينما منتخب أذربيجان تجمد رصيده من النقاط عند النقطة رقم 1 ليصبح في المركز الخامس و الأخير في جدول الترتيب.

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل منتخب بلجيكا  في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى : كاستيلس في خط الدفاع : كاستانيي و فايس و فيرتونجن و ثيت في خط الوسط: تيليمانس و اونانا و تروسار في خط الهجوم: باكايوكو و كاراسكو و لوكاكو وجاء تشكيل منتخب أذربيجان في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: محمد عليبف في خط الدفاع: مامادوف و مصطفى زاده و كريفوتسيوك و كلييف في خط الوسط: دينييف و بايراموف و ماخمودوف و ايسيف و شيدايف في خط الهجوم: داداشوف

 كيف جاء هدف اللقاء الوحيد

حاول أصحاب الأرض منتخب أذربيجان الصمود أمام هجوم قوي ومميز و يعد من أقوى خطوط الهجوم في المنتخبات الوطنية ، حيث يضم عدد من اللاعبين المميزين أمثال كاراسكو و لوكاكو , باكايوكو ، وحاول الضيوف كذلك فرض السيطرة من البداية ولكن تم مقابلة كل تلك المحاولات بصمود كبير من أذربيجان وتمت 9 محاولات من جانب أذربيجان ، في المقابل قام المنتخب البلجيكي ب 16 محاولة ، ولم يكن الاستحواذ على الكرة من جانب واحد ، مما يدل على قوة صمود أذربيجان، واستطاع اللاعب والنجم يانيك فيريرا كاراسكو احراز الهدف الوحيد لبلجيكا في الدقيقة 38 من عمر أحداث الشوط الأول من اللقاء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search