جدول مباريات اليوم 14 إبريل 2023

الخميس، 13 أبريل 2023 11:00 م

جدول مباريات اليوم 14 إبريل 2023

جدول مباريات اليوم 14 إبريل 2023

ينظر جمهور الكرة المصرية والعربية والعالمية يوم حافل بالمباريات حيث تقام اليوم عدة مباريات في مختلف البطولات المحلية والعربية والعالمية .

جدول مباريات اليوم 14 إبريل 2023

جدول مباريات الدوري المصري

[caption id="attachment_4114" align="aligncenter" width="950"] جدول مباريات الدوري المصري[/caption] تستأنف اليوم مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري حيث تقام ثلاث مباريات في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي أسوان نادي بيراميدز ، ومن المقرر أن يستضيف استاد أسوان هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف النادي الأهلي نادي فاركو ، ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة هذا اللقاء . ويستضيف نادي الاتحاد السكندري نادي سموحة في ديربي سكندري من نوع خاص ، ومن المقرر أن يستضيف استاد الإسكندرية هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الإسباني

[caption id="attachment_4119" align="aligncenter" width="1600"] جدول مباريات الدوري الإسباني[/caption] وتفتتح اليوم مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني حيث تقام مباراة وحيدة حيث يستضيف نادي رايو فاليكانو نادي أوساسونا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد كامبو دي فوتبول دي فايكاس هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الفرنسي

[caption id="attachment_4120" align="aligncenter" width="1400"] جدول مباريات الدوري الفرنسي[/caption] وتفتتح اليوم مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي حيث تقا مباراة وحيدة حيث يستضيف نادي تولوز نادي أولمبيك ليون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب تولوز البلدي هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الإيطالي

[caption id="attachment_4121" align="aligncenter" width="840"] جدول مباريات الدوري الإيطالي[/caption] وتفتتح اليوم مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي حيث تقام مباراتين اليوم حيث يستضيف نادي كريمونيسي نادي إمبولي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد جيوفاني زيني هذا اللقاء . وفي تمام الساعة التاسعة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة يستضيف نادي سبيزيا نادي لاتسيو ، ومن المقرر أن يستضيف الملعب البلدي البيرتو بيكو هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الألماني

[caption id="attachment_4122" align="aligncenter" width="750"] جدول مباريات الدوري الألماني[/caption] وتفتتح اليوم مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني حيث يستضيف نادي شالكه نادي هيرتا برلين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد فيلتينس أرينا هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري السعودي

[caption id="attachment_4123" align="aligncenter" width="980"] جدول مباريات الدوري السعودي[/caption] وتقام اليوم مباراتين ضمن منافسات الدوري السعودي حيث يستضيف نادي الاتفاق نادي الفيحاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي ، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب محمد بن فهد هذا اللقاء . والمباراة الأخرى تقام ضمن افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي حيث يستضيف نادي الباطن نادي الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب نادي الباطن هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري البرتغالي

[caption id="attachment_4124" align="aligncenter" width="652"] جدول مباريات الدوري البرتغالي[/caption] وتفتتح اليوم مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري البرتغالي حيث يستضيف نادي فاماليساو نادي غيماريش في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد مونيسيبال فاماليكاو هذا اللقاء .

جدول مباريات دوري نجوم قطر

[caption id="attachment_4125" align="aligncenter" width="1152"] جدول مباريات دوري نجوم قطر[/caption] وتستأنف اليوم مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري نجوم قطر حيث تقام اليوم مباراتين في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي الغرافة نادي الدحيل ، ومن المقرر أن يستضيف استاد ثاني بن جاسم هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي السيلية نادي الريان ، ومن المقرر أن يستضيف استاد حمد بن خليفة هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري المغربي

[caption id="attachment_4126" align="aligncenter" width="778"] جدول مباريات الدوري المغربي[/caption] وتفتتح اليوم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المغربي حيث تقام اليوم مباراتين في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي الدفاع الجديدي نادي أولمبيك أسفي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب العبدي هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي مولودية وجدة نادي المغرب الفاسي ، ومن المقرر أن يستضيف الملعب الشرفي بوجدة هذا اللقاء .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search