النصر يستعد لدوري أبطال آسيا بقائمة أجانب قوية

السبت، 09 سبتمبر 2023 01:32 م

||النصر يستعد لدوري أبطال آسيا بقائمة أجانب قوية

||النصر يستعد لدوري أبطال آسيا بقائمة أجانب قوية

يستعد نادي النصر السعودي للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2023-2024، والذي سينطلق في 18 سبتمبر 2023. وقد اختار المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو قائمة أجانب الفريق، التي تضم نجومًا عالميين مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني. وسيلعب النصر في المجموعة الثانية، إلى جانب بيرسيبوليس الإيراني والدحيل القطري واستقلال دوشنبة الطاجيكي.

النصر يستعد لدوري أبطال آسيا بقائمة أجانب قوية

[caption id="attachment_41263" align="alignnone" width="950"]النصر يستعد لدوري أبطال آسيا بقائمة أجانب قوية النصر يستعد لدوري أبطال آسيا بقائمة أجانب قوية[/caption]

لويس كاسترو… طموحات كبيرة

لويس كاسترو الذي تولى تدريب النصر في 2023، خلفًا للفرنسي رودي جارسيا. وقد جاء كاسترو بتوصية من مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، الذي انضم إلى النصر في صفقة قياسية في يناير 2023. ولديه خبرة واسعة في تدريب الفرق الكروية، حيث قاد عدة أندية بارزة في البرتغال وخارجها، مثل بورتو وشاختار دونتسك والدحيل. وحقق كاسترو عدة بطولات في مسيرته التدريبية، منها الدوري الأوكراني وكأس أمير قطر ويرغب كاسترو في تحقيق إنجاز جديد مع النصر، بالفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

قائمة أجانب النصر… نجومية وتنوع

استقر لويس كاسترو على قائمة أجانب النصر، التي تضم خمسة لاعبين من دول مختلفة. وهؤلاء هم:

أوتافيو مونتيرو: هو لاعب خط وسط هجومي، يبلغ من العمر 27 عامًا. انضم إلى النصر في 2023، قادمًا من بورتو. يتمتع بمهارات فنية عالية وقدرة على صناعة اللعب والتسجيل.

كريستيانو رونالدو: هو لاعب هجوم، يبلغ من العمر 38 عامًا. انضم إلى النصر في 2023، قادمًا من مانشستر يونايتد. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وحاصل على خمس جوائز للكرة الذهبية. يتميز بقوته البدنية وسرعته ودقته في التسديد والرأسية.

مارسيلو بروزوفيتش: هو لاعب خط وسط دفاعي، يبلغ من العمر 30 عامًا. انضم إلى النصر في 2023، قادمًا من إنتر ميلان. يلعب بشكل جيد في الاستحواذ على الكرة والتمرير والتدخلات القوية.

إيمريك لابورت: هو لاعب دفاع مركزي، يبلغ من العمر 29 عامًا. انضم إلى النصر في 2023، قادمًا من مانشستر سيتي يتحلى بالقوة والذكاء والقدرة على بناء الهجمات من الخلف.

ساديو ماني: هو لاعب هجوم، يبلغ من العمر 31 عامًا. انضم إلى النصر في 2023، قادمًا من بايرن ميونخ. يبرز بسرعته ومهاراته وإنهائه للفرص.

مجموعة النصر… صعبة ومتنوعة

يلعب النصر في المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، إلى جانب ثلاثة فرق من دول مختلفة. وهذه هي:

بيرسيبوليس: هو نادي إيراني، يعد أحد أقوى الأندية في آسيا. حقق لقب الدوري الإيراني 14 مرة، ووصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا مرتين في 2018 و2020. يضم لاعبين محليين مميزين.

الدحيل: هو نادي قطري، يحظى بدعم كبير من جانب الاتحاد القطري. حقق لقب الدوري القطري سبع مرات، وشارك في دوري أبطال آسيا عشر مرات يضم لاعبين أجانب بارزين.

استقلال دوشنبة: هو نادي طاجكستاني، يُعد أكثر الأندية نجاحًا في بلاده. حقق لقب الدوري الطاجكستاني 11 مرة، وشارك في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا في عديد من المرات. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search