موديست يكشف حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمه

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 06:50 م

موديست يقترب من الأهلي… مفاوضات مكثفة وعروض أوروبية

موديست يقترب من الأهلي… مفاوضات مكثفة وعروض أوروبية

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأنباء حول محاولة إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بورسيا دورتموند السابق.

ويأتي ذلك في ظل سعي إدارة الأهلي، لضم مهاجم أجنبي قوي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الجديد 2023-2024.

موديست يكشف حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضمه

وأكد موديست، خلال تصريحاته لصحيفة "بيلد" الألمانية، على وجود رغبة من قبل النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال الفترة الحالية، وذلك قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار موديست، إلى أنه في حال وصول عرض سوف يرى ما سيحدث بعد ذلك، مضيفًا إلى أنه سعيد الحظ لوجود عروض دائمًا لضمه.

وذكرت الصحيفة الألمانية، أن أنتوني موديست، قد رفض في الفترة الأخيرة عروضًا من الدوري التركي ودوري الدرجة الثانية في ألمانيا.

ويبحث موديست، عن عرض مناسب، حيث يرغب في الانضمام لنادٍ كبير ليخوض تجربة ناجحة معه لمدة موسم أو اثنين قبل انتهاء مسيرته الكروية في الملاعب.

إدارة الأهلي تكثف جهودها لضم مهاجم أجنبي 

وتكثف إدارة الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة، مجهوداتها من أجل استقطاب مهاجم أجنبي قوي، خلال الفترة الحالية.

وطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إدارة القلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قبل بدء منافسات الموسم الجديد، وذلك لحاجة الفريق لتدعيم هذا المركز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search