طارق حامد: تمنيت المشاركة في كأس العالم للأندية مع اتحاد جدة

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 11:43 ص

||طارق حامد: تمنيت المشاركة في كأس العالم للأندية مع اتحاد جدة

||طارق حامد: تمنيت المشاركة في كأس العالم للأندية مع اتحاد جدة

أعرب اللاعب المصري طارق حامد، المنضم حديثا إلى نادي ضمك السعودي، عن تمنيه لو كان قد شارك في كأس العالم للأندية رفقة اتحاد جدة، الذي توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي. وقال حامد إن هذه البطولة هي الوحيدة التي تنقص مسيرته كلاعب.

طارق حامد: تمنيت المشاركة في كأس العالم للأندية مع اتحاد جدة

[caption id="attachment_40913" align="alignnone" width="1184"]طارق حامد: تمنيت المشاركة في كأس العالم للأندية مع اتحاد جدة طارق حامد: تمنيت المشاركة في كأس العالم للأندية مع اتحاد جدة[/caption]

سعادة بالاستمرار في السعودية

وفي تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية1، أبدى حامد سعادته بالاستمرار في الدوري السعودي، والذي اعتبره من أقوى دوريات العالم. وقال إنه تلقى عروضاً من أندية عربية أخرى، لكنه فضل البقاء في دوري روشن التنافسي2، للمحافظة على مستواه.

وأكد حامد أن عقده مع نادي ضمك يمتد لمدة موسمين، وأنه يتطلع إلى تحقيق نتائج جيدة مع فريقه الجديد. وأشار إلى أنه يحببت السعودية كثيراً، وأنه يشعر بالارتياح فيها.

ولاء للزمالك

وعن موقفه من عرض نادي الأهلي المصري3، أوضح حامد أنه زملكاوي منذ طفولته، وأن الزمالك هو بيته. وقال إنه لم يتلق أي عرض من الأهلي، ومع احترامه الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، لكنه يتمنى إنهاء مسيرته الرياضية في بيته الأول.

وكشف حامد أن كأس العالم للأندية هي البطولة التي تغيب عن سجله كلاعب. وقال إنه سعيد بمساهمته في وصول اتحاد جدة إلى هذه المحفل العالمي4، ولكنه كان يتمنى المشاركة مع الفريق في هذا التحدي.

دفاع عن اتحاد جدة

ورفض حامد شعوره بالإحباط بسبب عدم المشاركة في كأس العالم للأندية. وقال إنه لاعب محترف، وأن هذا حال كرة القدم. وأثنى على اتحاد جدة، وقال إنه يستحق هذه البطولة، وأنه يملك فرصة كبيرة لتحقيق نجاحات في ظل إدارة داعمة وصفقات قوية.

وأضاف حامد أنه لا يزال الوقت مبكراً للحديث عن مواجهة محتملة بين اتحاد جدة والأهلي في كأس العالم للأندية. وقال إنه يتمنى التوفيق لكلا الفريقين، وأن يرفعا اسم الكرة العربية عالياً.

إشادة بمحمد صلاح

وعن مفاوضات اتحاد جدة مع النجم المصري محمد صلاح5، أوضح حامد أنه لعب بجواره في منتخب مصر، وأنه لاعب كبير ومميز. وقال إنه يتمنى أن ينتقل صلاح إلى اتحاد جدة، لأن جمهوره يستحق لاعباً كبيراً مثله.

وشدد حامد على أن تعاقد اتحاد جدة مع لاعبين مثل كريم بنزيمة ونجولو كانتي وفابينو، هو إضافة كبيرة للفريق والدوري السعودي. وقال إن هؤلاء اللاعبين سيساهمون في رفع مستوى الفريق وزيادة قوته.

تقدير لأحمد حجازي

ورد حامد على سؤال عن زميله في المنتخب المصري أحمد حجازي، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي. وقال إن حجازي هو شخصية قوية ولاعب ممتاز. وأكد أنه يشكل 40% من قوة أي فريق يلعب معه.

وأضاف حامد أن من يعرف حجازي يعلم أنه سيعود أقوى بعد الإصابة. وقال إنه يتمنى له الشفاء العاجل، وأن يستطيع المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في الكاميرون.

تعلُّم من نونو سانتو

وكشف حامد عن تجربته مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، الذي درَّب اتحاد جدة الموسم الماضي. وقال إنه تعلَّم الكثير منه، وأنه مدرب كبير جدًا. وقال إن سانتو يسعى دائمًا للعب على البطولات للفوز بها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search