رسميًا.. كاف يعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

الخميس، 07 سبتمبر 2023 06:39 م

كأس السوبر الأفريقي

كأس السوبر الأفريقي

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

رسميًا.. كاف يعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

وكشف الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الإلكتروني، عن موعد بيع تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، في بطولة كأس السوبر الإفريقي القادمة.

وحدد كاف، بعد غد السبت 9 سبتمبر، تحديدًا عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر والسعودية، موعدًا لطرح التذاكر في مدينة الطائف.

ويشارك النادي الأهلي، في مباراة السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم المنصرم 2022-2023، فيما يتواجد اتحاد العاصمة، باعتباره بطل الكونفدرالية الأفريقية بالموسم ذاته.

ويعد الأهلي، هو أكثر الأندية تتويجًا بلقب السوبر الإفريقي بحصوله على الكأس 8 مرات في تاريخه، بينما لم يحصد اتحاد العاصمة هذا اللقب من قبل.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الجزائري اتحاد العاصمة، يوم الجمعة 15 سبتمبر الجاري، وذلك في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتقام المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي واتحاد العاصمة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك في مدينة الطائف بالسعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search