الزمالك يهزم السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية

الخميس، 07 سبتمبر 2023 05:45 م

الزمالك

الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز على نظيره نادي السكة الحديد بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل على ستاد "الكلية الحربية"، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد.

وكان اتفقا الجهازين الفنيين على إقامة المباراة مكونة من ثلاثة أشواط، كل شوط مدته نصف ساعة فقط، وذلك من أجل إعطاء فرصة لكلاللاعبين باللعب خلال أحداث اللقاء.

وافتتح التسجيل للزمالك اللاعب ناصر منسي في الدقيقة 28من زمن الشوط الأول، ثم أضاف سامسون أكينيولا الهدف الثاني خلالأحداث الشوط الثاني، قبل أن يعود اللاعب البنيني ويحرز الهدف الثالث للزمالك والثاني له خلال أحداث المباراة.

وشهدت المباراة بدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر ليعود للمشاركة في المباريات بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة في الركبة.

[caption id="attachment_40000" align="alignnone" width="300"]الزمالك انطلاق انتخابات نادي الزمالك بعد استقالة المجلس السابق[/caption]

وكان بدأ الزمالك المباراة بتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمود علاء، مصطفى الزناري،  مصطفى شكري.

خط الوسط: محمد حسام بيسو، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: إبراهيما نداي، سامسون أكينيولا، ناصر منسي.

الزمالك يواجه أرتا سولار في الكونفدرالية 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدراليةوذلك يوم 16سبتمبر الحالي في دولة تنزانيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search