روي فيتوريا: لاعبي منتخب مصر متحمسون للغاية لمباراة إثيوبيا

الخميس، 07 سبتمبر 2023 03:45 م

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بأن يوم غد آخر مباراة في تصفيات أمم افريقيا، ونسعى بأن الاختتام يكون فوزنا، حيث في الفترة الماضية حققنا نتائج جيدة ونأمل أن نستمردائما في ذلك.

وتابع روي فيتوريا من خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر: إثيوبيا هو الفريق الوحيد الذي استطاع أن يفوز على منتخبنا في التصفيات،لذلك نسعى أن ننظم أنفسنا ونفرض أسلوبنا ونظهر قوتنا الحقيقية في مباراة الغد.

وأكمل: لاعبي منتخب مصر تمرنت معانا بأسلوب جيد خلال المعسكر وهم متحمسون للغاية لهذة المباراة، وينقصنا التفوق فقط خلال أحداثاللقاء

وعن استبعاد محمد صلاح في هذة المباراة قال فيتوريا  بإنه فضل إراحة نجم ليفربول من مواجهة إثيوبيا لأنه خاض 7 مباريات خلال 23 يوما ولذلك كان يجب أن يحصل على راحة ولكنه سيكون حاضرًا في مباراة تونس القادمة.

ويستعد منتخب مصر لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب إثيوبيا، مساء يوم غد الجمعة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة منعمر تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر وإثيوبيا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب "ستاد الدفاع الجوي".

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا

1- منتخب مصر 12 نقطة "ضمن التأهل إلى أمم إفريقيا 2024".

2- منتخب غينيا 9 نقاط "ضمن التأهل إلى أمم إفريقيا 2024".

3- منتخب مالاوي 4 نقاط.

4- منتخب إثيوبيا 4 نقاط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search