رسميًا.. بيراميدز يضم المدافع الشاب عمر شادي من الدوري الهولندي

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 07:44 م

||رسميًا ً.. بيراميدز يضم المدافع الشاب عمر شادي من الدوري الهولندي

||رسميًا ً.. بيراميدز يضم المدافع الشاب عمر شادي من الدوري الهولندي

في خطوة جديدة لتعزيز صفوفه، أعلن نادي بيراميدز لكرة القدم عن التعاقد مع اللاعب الشاب عمر شادي، المحترف في الدوري الهولندي، لينضم إلى قائمة فريق الشباب والفريق الأول. ويأتي هذا التعاقد ضمن استراتيجية النادي للتجديد والاستثمار في المواهب المصرية، والتحضير للموسم الجديد، الذي يطمح فيه بيراميدز للمنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

رسميًا.. بيراميدز يضم المدافع الشاب عمر شادي من الدوري الهولندي

[caption id="attachment_40583" align="alignnone" width="380"]رسميًا ً.. بيراميدز يضم المدافع الشاب عمر شادي من الدوري الهولندي رسميًا.. بيراميدز يضم المدافع الشاب عمر شادي من الدوري الهولندي[/caption]

من هو عمر شادي؟

عمر شادي هو لاعب مصري يلعب في مركز المدافع، ولد في 20 نوفمبر 2003. بدأ مشواره الكروي في صفوف نادي وادي دجلة، حيث تألق في فئات الناشئين، وأثار اهتمام أندية أوروبية. في عام 2020، انتقل إلى نادي إكسليسيور روتردام الهولندي تحت 21 سنة، وشارك معه في 24 مباراة، سجل فيها هدفاً واحداً. كما تم تصعيده إلى الفريق الأول، وشارك معه في مباراتين في دوري الدرجة الثانية. يتمتع عمر شادي بالسرعة والقوة والتحامات جوية، ويلقب بـ"الصخرة" لصلابته الدفاعية.

كيف سيرحب بيراميدز بعمر شادي؟

أكد نادي بيراميدز أن عمر شادي سيرتدي القميص رقم 4، وسيلعب مع فريق الشباب، مع إمكانية دخوله في حسابات المدير الفني باتشيكو للفريق الأول. كما أشار النادي إلى أنه أنهى إجراءات قيده في اتحاد كرة القدم المصرية، وسيلحق بالفريق في معسكره التحضيري. وأعرب عمر شادي عن سعادته بالانضمام إلى بيراميدز، وشكر إدارة النادي على ثقتها به. وقال: “أنا سعيد جداً بالانضمام إلى نادٍ كبير مثل بيراميدز، وأتطلع إلى تقديم أفضل ما لدي لخدمة هذا الفانيلة. أشكر إدارة النادي على ثقتها بإمكاناتى، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم. أنا مستعد للعمل بجد والتعلم من زملائي والجهاز الفني، وأسعى للحصول على فرصة اللعب مع الفريق الأول”.

ما هي خطط بيراميدز للموسم الجديد؟

يستعد نادي بيراميدز لخوض الموسم الجديد 2023-2024، ويسعى النادي إلى تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي، الذي احتل فيه المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز، ولهذا الغرض قام بيراميدز بتدعيم صفوفه بعدة صفقات محلية وأجنبية، منها يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر وفيستون ماييلي ومهند لاشين ومحمد رضا “بوبو” ومحمود مرعي. كما أعلن عن انضمام حارس نادي غزل المحلة أحمد ميهوب إلى صفوفه. وأبقى بيراميدز على معظم نجومه، كما استمر باتشيكو في قيادة الفريق، وأجرى بيراميدز عدة مباريات ودية استعداداً للموسم الجديد، وحقق نتائج إيجابية في معظمها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search