نجم مانشستر يونايتد السابق: رحيل محمد صلاح لن يؤثر على ليفربول

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 12:27 م

محمد أبو تريكة يؤكد سعادة محمد صلاح في ليفربول

محمد أبو تريكة يؤكد سعادة محمد صلاح في ليفربول

تحدث الدولي الأسكتلندي آلان برازيل، مهاجم مانشستر يونايتد السابق عن تأثير النجم المصري محمد صلاح، على ليفربول في حال رحيله عن الفريق.

وأكد نجم مانشستر يونايتد السابق، على أن رحيل محمد صلاح، المحتمل عن ليفربول لن يؤثر إطلاقًا على مستوى الريدز.

ويضغط نادي الاتحاد، بقوة على إدارة ليفربول، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، خلال فترة الانتقالاتالصيفية الحالية، وذلك عن طريق تقديم عروض كبيرة آخرها كان بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني.

وترفض إدارة ليفربول، رفضًا قاطعًا، فكرة الاستغناء عن محمد صلاح، ورحيله تحت أي ظرف، حيث يعد من أبرز نجومالريدز، وأحمد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب.

نجم مانشستر يونايتد السابق: رحيل محمد صلاح لن يؤثر على ليفربول

وقال آلان برازيل، في تصريحاته عبر شبكة "talkSPORT" البريطانية: لو كان المبلغ الذي عرضه اتحاد جدة على ليفربول من أجل ضم صلاح، هو 215 مليون جنيه إسترليني، لكان رد مالكو النادي، آسفين ولكن لا يمكننا رفض هذاالمبلغ.

وأضاف: يا له من شيء سخيف، لا يمكن لأحد أن يرفض مثل هذا العرض على الإطلاق، حقًا لا يمكن لنادي ليفربول، شراء أي صفقة بعد غلق باب الانتقالات في أوروبا حاليًا، لكن هذا مبلغ خرافي وكبير بنسبة للاعب يبلغ من العمر 31 عام.

وعن تأثر ليفربول في حال رحيل محمد صلاح، قال آلان برازيل: انظروا إلى فريق وست هام عقب مغادرة ديكلان رايس، الفريق يؤدي بشكل جيد، أليس كذلك؟.

وأتم: لا يمكن لنادي ليفربول أن يتأثر برحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق مطلقًا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search