هالاند يصدم جمهور مانشستر سيتي ويرحب بالانتقال لريال مدريد

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 10:11 ص

ايرلينج هالاند

ايرلينج هالاند

أكدت تقارير صحفية، علىرغبة النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في الرحيل عن الفريق والانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وجاء ذلك بعدما فشل ريال مدريد في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، خلال الفترة الحالية، واتجاهه نحو هالاند.

وحالت إدارة ريال مدريد، مرارًا، التعاقد مع كيليان مبابي، لتدعيم صفوف الميرنجي، ولكن باءت محاولاتهم بالفشل بعد تعنت نظائرهم في باريس سان جيرمان ورفضهم الاستغناء عن النجم الفرنسي.

هالاند يصدم جمهور مانشستر سيتي ويرحب بالانتقال لريال مدريد

[caption id="attachment_14444" align="alignnone" width="300"]هالاند يصدم جمهور مانشستر سيتي ويرحب بالانتقال لريال مدريد هالاند يصدم جمهور مانشستر سيتي ويرحب بالانتقال لريال مدريد[/caption]

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إلى أن إدارة ريال مدريد تهتم بالتعاقد مع هالاند، خلال الفترة المقبلة وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق بعد رحيل كريم بنزيما، للاتحاد السعودي.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي على علم برغبة ريال مدريد بضم هالاند، خلال الفترة المقبلة، ويحاول السيتي لتأمين نفسه حتى لا يفتقد اللاعب بسهولة.

وأضافت، إدارة مانشستر سيتي، تتجه لتمديد عقد هالاند حتى صيف 2028، مع رفع راتبه لـ 30 مليون يورو في الموسم، وذلك مقابل إزالة الشرط الجزائي.

ويبدو أن النجم النرويجي، يرحب بالرحيل عن مانشستر سيتي، خاصة بعد رغبة ريال مدريد في ضمه، كما أن جماهيرالملكي متحمسة للتعاقد مع هالاند.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search