بونو يكشف عن سبب فشل انتقاله من إشبيلية إلى ريال مدريد

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 09:03 ص

ياسين بونو _ نادي إشبيلية

ياسين بونو _ نادي إشبيلية

ياسين بونو هو حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الهلال السعودي، والذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من إشبيلية الإسباني. ولكن هل تعلم أن بونو كان على وشك الانضمام إلى ريال مدريد قبل ذلك؟ هذا ما كشف عنه الحارس المغربي في تصريحات صحفية، حيث أوضح سبب فشل الصفقة.

عرض ريال مدريد

في حوار مع إذاعة “إل بوليتازو”، قال بونو إنه تلقى عرضًا من ريال مدريد في شهر ديسمبر الماضي، وأنه كان الخيار الأول للنادي الملكي لتعويض غياب تيبو كورتوا، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وأضاف أنه كان مستعدًا للرحيل عن إشبيلية، وأنه كان سعيدًا بالعرض، لكن هناك عائقًا وحيدًا أفشل الصفقة

كأس أمم أفريقيا

وهذا العائق هو كأس أمم أفريقيا، التي ستقام في شهر يناير المقبل في كوت ديفوار، والتي ستشارك فيها المغرب. وقال بونو إن ريال مدريد لم يكن يرغب في التخلي عن حارسه لفترة شهر ونصف، خاصة في ظل ضغط المباريات والمنافسات وأشار إلى أن ريال مدريد فضل في النهاية التعاقد مع حارس آخر على سبيل الإعارة، وهو كيبا أريزابالاغا من تشيلسي.

انتقال إلى الهلال

وبعد فشل صفقة ريال مدريد، ظهر نادٍ آخر مهتمًا بخدمات بونو، وهو الهلال السعودي. وقال بونو إنه تلقى عرضًا جذابًا من الهلال، وأنه قرر قبوله، لأنه يحترم تاريخ وطموحات النادي وأكد أنه سعيد بانضمامه إلى الزعيم، وأنه يتمتع بثقة المدرب وزملاءه وأضاف أنه يطمح لتحقيق الألقاب مع الهلال، خاصة دوري أبطال آسيا الذي يشارك فيه الفريق هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search