صراع العمالقة: الاتحاد يلاحق صلاح وليفربول يتشبث به

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 07:35 ص

||صراع العمالقة: الاتحاد يلاحق صلاح وليفربول يتشبث به

||صراع العمالقة: الاتحاد يلاحق صلاح وليفربول يتشبث به

يشهد سوق الانتقالات الصيفي الحالي حالة من الجدل والتكهنات بشأن مصير النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، الذي يرغب نادي الاتحاد السعودي في ضمه بأي ثمن ولكن ليفربول يتمسك بلاعبه الأفضل، ويرفض التفريط فيه، حتى في ظل تقديم الاتحاد عروضًا خيالية لإغرائه.

صراع العمالقة: الاتحاد يلاحق صلاح وليفربول يتشبث به

[caption id="attachment_40359" align="alignnone" width="643"]صراع العمالقة: الاتحاد يلاحق صلاح وليفربول يتشبث به صراع العمالقة: الاتحاد يلاحق صلاح وليفربول يتشبث به[/caption]

عروض الاتحاد

وفقًا للتقارير الصحفية، فإن نادي الاتحاد قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع محمد صلاح من ليفربول، يصل إلى 100 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوى يصل إلى 30 ملیون یورو وكان هذا العرض هو الأول من نوعه في تاريخ كرة القدم السعودية، وأحد أكبر العروض في تاريخ كرة القدم العالمية. ولكن ليفربول رفض هذا العرض، وأكد أن صلاح ليس للبيع تمامًا.

ولم يستسلم الاتحاد بعد رفض عرضه الأول، بل عاد بعرض ثانٍ أكثر إغراءً، يصل إلى 150 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوى يصل إلى 40 ملیون یورو وكان هذا العرض هو أغلى عرض في تاريخ كرة القدم، وتخطى قیمة انتقال عديد الانتقالات ولكن لیفربول رفض هذا العرض أیضًا، وأشار إلى أن صلاح یدخل فی خطط المدرب یورجن کلوب هذا الموسم.

ردود صلاح

أثارت هذه التقارير حيرة وجدلا بین جماهیر کرة القدم حول مستقبل صلاح، وإذا ما کان سیرحل عن لیفربول أم سیبقى وکانت التکهنات تزایدت حول احتمال رغبة صلاح فی تغییر الأجواء، خاصة بعد تصریحاته التی أثارت جدلا فی دیسمبر الماضی، حین قال إنه "غیر سعید" فی لیفربول، وأنه "لا یستطیع التکلم" عن مستقبله.

ولکن صلاح لم یؤکد أو ینفی أی شئ بشأن عروض الاتحاد، ولم یعلق علیها عبر حساباته علی مواقع التواصل الاجتماعی وبدلا من ذلك، رد صلاح بأفعاله فی الملعب، حین أظهر تألقه وتفانیه مع لیفربول فی الجولات الأولى من الدوری الإنجلیزی. وسجل صلاح هدفین وصنع هدفین فی أربع مباریات، وکان مؤثرا فی فوز لیفربول بثلاث مباریات وتعادله فی واحدة.

صلاح المثالي

محمد صلاح هو أحد أبرز اللاعبين في العالم، وقد حقق إنجازات كبيرة مع ليفربول، من بينها الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي. ويعتبر صلاح قائدًا وقدوة لزملائه في الفريق، ومحبوبًا من قبل الجماهير. ولذلك، لا يريد ليفربول التخلي عنه، حتى في ظل عروض مغرية من الاتحاد. ومن جانبه، يبدو أن صلاح راضٍ عن مكانته في ليفربول، ولا يسعى للرحيل وفي الوقت نفسه، يسعى الاتحاد إلى إغلاق صفقة تاريخية قبل غلق باب الانتقالات غدًا الخميس، خاصة أنه يطمح لتحقيق نتائج جيدة على المستوى المحلي والإقليمي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search