أول تعليق من طارق حامد بعد رحيله عن العميد

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 04:29 م

طارق حامد

طارق حامد

اطلق طارق حامد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السابق ولاعب المنتخب الوطني أول تعليق له عقب رحيله عن الفريقالسعودي والإنضمام إلى نادي ضمك.

وكتب طارق حامد عبر حسابه الرسمي عبر موقع "أكس" "تويتر" سابقًا: "كل الشكر والتقدير والامتنان لنادى اتحاد جده.. سعيد جدابتجربتى هنا وباللى حققته مع الفريق وبتمنى كل النجاح والتوفيق للفريق فى البطولات القادمه ان شاء الله،شكرا اخى انمار الحائلي،شكرا اخى احمد الكعكى، وكل الشكر والحب لجمهور الاتحاد فى كل مكان".

ورحل صاحب الـ 34 عام عن فريق اتحاد جدة السعودي بسبب خروجه من حسابات البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، وذلك بعد التعاقدمع عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز ومن أبرزهم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق تشيلسي السابق.

ولم يشارك طارق حامد في أي مباراة مع اتحاد جدة بالموسم الرياضي الجديد، حيث كانت اخر مشاركاته في البطولة العربية للأندية وذلك قبل أن يتعرض للإصابة.

مسيرة طارق حامد مع فريق الاتحاد السعودي

وانضم طارق حامد لاعب خط الوسط إلى صفوف الاتحاد السعودي في صيف 2022، وشارك في 28 لقاء رسمي مع الفريق لم يساهم في أي أهداف معهم، وتحصل على سبع بطاقات صفراء وبطاقة واحدة حمراء.

وفاز نجم المنتخب الوطني مع اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي 2022- 2023، وفاز ايضًا بكأسالسوبر المحلي.

طارق حامد ينضم إلى فريق ضمك السعودي

وأعلن نادي ضمك السعودي يوم أمس الإثنين، انضمام نجم المنتخب الوطني طارق حامد إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيةالحالية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search