جوردن هندرسون يكشف السبب وراء رحيله عن ليفربول

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 09:04 ص

الاتفاق يضع لاعب ليفربول هندرسون في دائرة اهتماماته

الاتفاق يضع لاعب ليفربول هندرسون في دائرة اهتماماته

أفصح الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب الاتفاق السعودي، عن سبب رحيله عن فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد الاتفاق مع هندرسون، في الصيف الحالي، دون أن يعلن مدة العقد أو أي تفاصيل عن الصفقة، لكن كشفت تقارير إنجليزية عن دفع النادي السعودي مبلغ 12 مليون جنيه إسترليني، لنادي ليفربول.

جوردن هندرسون يكشف السبب وراء رحيله عن ليفربول

[caption id="attachment_29710" align="alignnone" width="243"]جوردن هندرسون يكشف السبب وراء رحيله عن ليفربول جوردن هندرسون يكشف السبب وراء رحيله عن ليفربول والانضمام للاتفاق[/caption]

وبحسب صحيفة "أثليتيك" الأمريكية، أكد هندرسون على علاقته القوية مع يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مشيرًا إلى أنه كان صادقا وصريحًا معه للنهاية.

وقال هندرسون: كلوب كان صادقًا في حديثه معي، ولن أخوض في تفاصيل الحوار الذي دار بيني وبينه  لأنه كان حوارًا شخصيًا جدًا.

وأضاف: حينما علمت بقدوم العديد من اللاعبين في نفس مركزي، أدركت حينها أنني لن أحصل على فرص كثيرة للمشاركة مع الفريق في المباريات.

وأردف: وفي حال عدم حصولي على فرصة اللعب بانتظام ستكون هذه مشكلة كبيرة، خاصةً بعدما قضيت سنوات طويلة كقائد للفريق، بجانب اقتراب بطولة أمم أوروبا.

هندرسون: لم يتمسك بي أحد في ليفربول

وواصل: لن أُجزم بأن ليفربول، أجبرني على الرحيل، لكن في نفس الوقت لم أشعر بأنني مرغوب في وجودي مع الفريق من قبل النادي أو أي شخص آخر، فلم يتمسك بي أحد في الريدز.

وزاد: عندما قدم الاتفاق عرضًا لنادي ليفربول من أجل التعاقد معي والانضمام لصفوفهم لم يتم مقابلة هذا العرض بالرفض من قبل إدارة الريدز.

وعن ذهابه للدوري السعودي من أجل المال، قال هندرسون: لم ألعب أبدًا من أجل المال، قد لا يصدقني البعض، لكن هذه هي الحقيقة فلم يكن المال دافعًا لي.

وأتم: وما قيل أنني أتقاضى 700 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا مع الاتفاق السعودي، ليس صحيحًا بالمرة، كنت أتمنى ذلك لكن هذا لم يحدث.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search