إتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد لضم محمد صلاح من ليفربول

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 05:28 م

||إتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد لضم محمد صلاح من ليفربول

||إتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد لضم محمد صلاح من ليفربول

تقدم نادي إتحاد جدة السعودي بعرضه الأخير للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من ليفربول، بعد أن رفض النادي الإنجليزي العرض الكبير الذي قدمه الإتحاد والبالغ قيمته 150 مليون جنيه استرليني. ووفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن الإتحاد يستعد لتقديم عرض بقيمة 200 مليون جنيه استرليني.

إتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد لضم محمد صلاح من ليفربول

[caption id="attachment_40127" align="alignnone" width="819"]إتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد لضم محمد صلاح من ليفربول إتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد لضم محمد صلاح من ليفربول[/caption]

ويأمل الإتحاد جدة في أن يوافق ليفربول على هذا العرض الضخم في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات في السعودية. يعتبر محمد صلاح واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم حاليًا، حيث قدم أداءً مميزًا مع فريق ليفربول في السنوات الأخيرة، مما جعله يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأتي هذه المحاولة الجديدة من قبل إتحاد جدة بعدما رفض النادي الإنجليزي عرضهم السابق. ويعكس العرض المالي الضخم للإتحاد رغبتهم الكبيرة في ضم اللاعب المصري البارز، وقد يكون هذا العرض هو العامل المحفز لقبوله من قبل ليفربول.

ومن المعروف أن الأندية السعودية تسعى جاهدة لتعزيز صفوفها باللاعبين العالميين، وقد شهدت الفترة الأخيرة انتقالات مهمة لعدد من النجوم الكبار. وإذا تمت صفقة انتقال محمد صلاح إلى إتحاد جدة، فإن ذلك سيكون أحد أبرز الصفقات في تاريخ كرة القدم السعودية.

من الجدير بالذكر أن محمد صلاح لا يزال يحظى بقيمة كبيرة لدى ليفربول وعشاقه، وقد قدم مستويات رائعة ومساهمات كبيرة في فوز الفريق بعدد من البطولات الهامة. وبالتالي، فإن قرار ليفربول بالموافقة على العرض سيكون أمرًا حساسًا يتعين على النادي التفكير فيه بعناية قبل اتخاذه.

مع ذلك، فإن هذه المحاولة الجديدة من قبل إتحاد جدة دليل على التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم السعودية في السنوات الأخيرة ورغبة الأندية السعودية في جلب اللاعبين العالميين لتعزيز قدراتها وتحقيق النجاح في المنافسات المحلية والقارية.

من جانبه، لم يصدر ليفربول أي تصريح رسمي بشأن العرض الجديد المقدم من إتحاد جدة، ومن المتوقع أن يتخذ النادي الإنجليزي قرارًا بناءً على مصلحته الرياضية والمالية.

على الرغم من أن محمد صلاح يعد أحد أبرز النجوم في العالم، إلا أنه لا يمكن تجاهل أن ليفربول يعتبر واحدًا من أندية القمة في أوروبا، وقد يكون الحفاظ على صلاح في صفوفه هو الخيار الأفضل لتحقيق النجاح المستمر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search