أخبار الزمالك اليوم: تقسيمة فنية وانضمام 6 لاعبين للمنتخبات

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 12:58 م

||أخبار الزمالك اليوم: تقسيمة فنية وانضمام 6 لاعبين للمنتخبات

||أخبار الزمالك اليوم: تقسيمة فنية وانضمام 6 لاعبين للمنتخبات

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال المران الصباحي اليوم الاثنين، وذلك استعدادا للموسم الجديد والمنافسات المحلية والأفريقية. وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين باستثناء عمرو السيسي ومحمد عواد، وانضم إلى المعسكر 6 لاعبين من الزمالك للانضمام إلى المنتخبات الوطنية.

أخبار الزمالك اليوم: تقسيمة فنية وانضمام 6 لاعبين للمنتخبات

[caption id="attachment_40046" align="alignnone" width="2560"]أخبار الزمالك اليوم: تقسيمة فنية وانضمام 6 لاعبين للمنتخبات أخبار الزمالك اليوم: تقسيمة فنية وانضمام 6 لاعبين للمنتخبات[/caption]

تقسيمة فنية قوية

بدأ اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وخاضت مجموعتان تقسيمة فنية قوية على نصف الملعب، بينما انتظرت المجموعة الثالثة دورها. وركز المدرب على بعض الجمل الفنية التي شرحها للاعبين قبل انطلاق التقسيمة، مثل التحركات بدون كرة، والتغطية الدفاعية، والتحول من الدفاع إلى الهجوم، والانتهاء من الفرص.

تعليمات خاصة لروقا

عقد أحمد مجدي، المدرب المساعد للزمالك، جلسة خاصة مع محمد أشرف “روقا”، لاعب خط الوسط، وشرح له بعض التعليمات الفنية والمهام المطلوبة منه في الملعب. وأكد مجدي على ضرورة تحسين توزيع الكرات، والتحرير من الضغط، والاندفاع إلى المرمى. وأشاد المدرب بأداء روقا في التقسيمة، وحثه على استغلال فرصته في التألق مع الزمالك.

عودة عبد الشافي

شارك محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الزمالك، في التقسيمة بصورة طبيعية، بعد أن انتهى من برنامجه التأهيلي. وخضع عبد الشافي لفحوصات طبية قبل المشاركة في التدريبات، للتأكد من جاهزيته. وأظهر عبد الشافي حالة فنية وبدنية جيدة، وأثار إعجاب أوسوريو بأدائه.

تأهيل عمرو السيسي وعواد

لم يشارك عمرو السيسي، لاعب خط الوسط، في التقسيمة الفنية، وأدى تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، تحت إشراف الجهاز الطبي. ويعاني السيسي من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة الزمالك الودية أمام بيراميدز. ويسعى اللاعب للتعافي قبل انطلاق الموسم الجديد.

كما خضع محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، لبرنامج تدريبي خاص، بإشراف محمد عبد المنصف، مدرب حراس المرمى. وركز عواد على تحسين مستواه البدني، والتدخلات السريعة، والتصدي للكرات الثابتة.

تدريبات إضافية لأوباما وشلبي

خاض يوسف إبراهيم “أوباما” ومصطفى شلبي، ثنائي خط هجوم الزمالك، تدريبات إضافية بعد انتهاء التقسيمة الفنية. وأدى اللاعبان تدريبات تركزت على رفع مستوى اللياقة البدنية، والتحكم في الكرة، والتسديد على المرمى.

انضمام 6 لاعبين للمنتخبات

انضم 6 لاعبين من صفوف الزمالك إلى المنتخبات الوطنية، استعدادا لخوض مباريات دولية في فترة التوقف. وهم: أحمد سيد “زيزو” وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد ومحمد صبحي  للانضمام إلى المنتخب المصرى استعدادًا لخوض مواجهتى إثیوپیا وتونس وانضم كل من محمد طارق وحاتم سكر إلى المنتخب الأولمبي استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام روسيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search