عبدالله خوقير يحذر الأهلي من المدرب الألماني ماتياس يايسله

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 11:59 ص

||عبدالله خوقير يحذر الأهلي من المدرب الألماني ماتياس يايسله

||عبدالله خوقير يحذر الأهلي من المدرب الألماني ماتياس يايسله

في تصريحات صادمة حذر عبدالله خوقير لاعب ورئيس نادي الوحدة الأسبق، النادي الأهلي وجماهيره من المدرب الألماني ماتياس يايسله، الذي تم تعيينه مؤخرًا كمدير فني للفريق. وكشف خوقير عن معلومة صادمة تتعلق بالعلاقة بين المدرب وبعض اللاعبين داخل الفريق.

عبدالله خوقير يحذر الأهلي من المدرب الألماني ماتياس يايسله

[caption id="attachment_40030" align="alignnone" width="828"]عبدالله خوقير يحذر الأهلي من المدرب الألماني ماتياس يايسله عبدالله خوقير يحذر الأهلي من المدرب الألماني ماتياس يايسله[/caption]

تعاقد النادي الأهلي رسميًا مع المدرب الألماني يايسله قبل بداية الموسم الحالي، ليحل محل المدرب السابق بيتسو موسيماني الذي غادر النادي. وفي حديثه عبر برنامج "الديوانية" التلفزيوني، أكد خوقير أن المدرب الألماني يتعامل بشكل مختلف مع اللاعبين الأجانب والمحليين، معتبرًا ذلك تفاوتًا في المعاملة يشير إلى وجود فجوة داخل الفريق.

وأوضح خوقير قائلاً: "يبدو أن المدرب الألماني يتعامل بطريقة فوقية مع اللاعبين السعوديين، وهذا التباين في المعاملة يشير إلى وجود مشكلة حقيقية داخل الفريق". وأشار إلى أن هذا الأمر تجلى بوضوح عندما قام المدرب بإقصاء أحد المدربين السعوديين من الجهاز الفني، مما ينبئ بوجود صراعات ومشاكل مستقبلية قد تواجه الأهلي تحت قيادة يايسله.

وأضاف خوقير أن الخبرة القليلة للمدرب الألماني عمومًا، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب صغر سنه وعدم معرفته بطبيعة المنافسات ونديتها، تشكل عوامل تنذر بمستقبل مقلق للأهلي تحت قيادة المدرب الألماني.

تتجلى أهمية هذه التصريحات في ضرورة وجود توازن وتفاهم داخل الفريق، بين اللاعبين الأجانب والمحليين، حتى يتم تحقيق النجاح والتفوق في المنافسات المحلية والقارية. وعلى الأهلي أن يأخذ هذه التحذيرات على محمل الجد ويعمل على معالجة اشكاليات قد تنشأ بسبب التباين في المعاملة بين اللاعبين، وضرورة تجنب أي تفضيلات أو تمييز في التعامل مع الفريق.

علاوة على ذلك، يتساءل البعض عن قدرة يايسله على التأقلم مع الثقافة الكروية في المنطقة العربية وفهم طبيعة المنافسات والتحديات التي يواجهها النادي الأهلي. فالتجربة السابقة للمدرب الألماني في المناطق العربية ضعيفة، وهذا يمكن أن يؤثر على قدرته على قيادة الفريق بنجاح.

من المهم أن يتعامل النادي الأهلي مع هذه التحذيرات بشكل جدي ويعمل على توفير بيئة عمل مناسبة وتعاونية داخل الفريق. يجب أن يتم إتاحة الفرصة للمدرب الألماني لإثبات نفسه وقدراته، ويجب أن يقدم الدعم اللازم من قبل الإدارة واللاعبين والجماهير.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search