موعد مباراة أهلي جدة القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 11:46 ص

أهلي جدة

أهلي جدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة تحت قيادة مدربةالألماني ماتياس يايسله لمواجهة نظيره التعاون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم"دوري روشن" لموسم 2023-2024.

  

موعد مباراة أهلي جدة والتعاون بالدوري السعودي

ويلتقي فريق أهلي جدة مع التعاون يوم السبت الموافق 16 سبتمبر الحالي على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية"، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، العاشرة بتوقيت دبي وقطر، السابعة بتوقيت المغرب وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والتعاون في الدوري السعودي

وتذاع مباراة الأهلي والتعاون  عبر شبكة قنوات "SSC" وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمنافسات دوري "روشنالسعودي" لموسم 2023-2024.

تردد قناة "SSC السعودية الرياضية" على القمر الصناعي نيل سات:

- تردد 12523

- الإستقطاب عمودي

- معدل الترميز 27500

- معامل تصحيح الخطأ 3/4

ويتواجد فريق أهلي جدة  في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز وذلك بعدما حقق الفوز فيأربعة مباريات وخسر مباراة وحيدة حتى الآن.

بينما يتواجد فريق التعاون السعودي في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة حتى الآن.

أهلي جدة يتعرض لخسارة ثقيلة  من الفتح في الدوري السعودي

وتعرض النصر في الجولة الماضية بمسابقة الدوري السعودي للخسارة من نظيره فريق الفتح بخماسية مقابل هدف وحيد، وكان ذلك يوم 2 سبتمبر الحالي.

وافتتح  الأهلي السعودي التسجيل في هذا المباراة في الدقيقة 6 عن طريق جابرييل فيجا، قبل ان يتعادل الفتح في الدقيقة 21 بواسطة فراس البريكان بركلة جزاء.

وفي شوط اللقاء الثاني سجل لوكاس زيلارايان لاعب الفتح في الدقيقة 58، ثم أحرز مراد باتنا هدفين في الدقائق (89 و93)، واختتم سفيان بيديبكا حفلة الأهداف للفتح في الدقيقة 14 من الوقت الضائع من اللقاء.

 وكان بدأ أهلي جدة المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: إدوارد ميندي

الدفاع: إيبانيز، ديميرال، إبراهيم الزبيدي وبسام الحريجي خط الوسط: محمد المجحد، كيسي وجابري فيجا

خط الهجوم: محرز، آلان سانت ماكسيمين وفيرمينو

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search