مسؤول يكشف خطط الاتحاد السكندري في الدوري والانتقالات والمفاوضات

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 10:58 ص

||مسؤول يكشف خطط الاتحاد السكندري في الدوري والانتقالات والمفاوضات

||مسؤول يكشف خطط الاتحاد السكندري في الدوري والانتقالات والمفاوضات

أعلن محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري رفض ناديه لفكرة إقامة الدوري المصري من دور واحد في الموسم المقبل، وذلك في تصريحات تلفزيونية. وقال سلامة إن الاتحاد يؤيد استمرار نظام الدوري من دورين، وأنه لا يوجد أي مبرر لتغييره، مشيرا إلى أن هذه الفكرة ستؤثر سلبا على المستوى التنافسي والجودة الفنية للبطولة. وأضاف سلامة أن الاتحاد يعتبر أن هذه الفكرة تخالف مصالحه، خاصة أنه يسعى لتحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل، وأنه يطمح للمشاركة في المسابقات الإفريقية.

مسؤول يكشف خطط الاتحاد السكندري في الدوري والانتقالات والمفاوضات

[caption id="attachment_40008" align="alignnone" width="720"]مسؤول يكشف خطط الاتحاد السكندري في الدوري والانتقالات والمفاوضات مسؤول يكشف خطط الاتحاد السكندري في الدوري والانتقالات والمفاوضات[/caption]

مستقبل مابولولو مع الاتحاد

كشف سلامة عن تفاصيل مستقبل المهاجم كريستوفر مابولولو مع الاتحاد، والذي يعد من أبرز نجوم الفريق في المواسم الماضية. وقال سلامة إن الاتحاد رفض عرضا من نادي ليبي لضم مابولولو بسبب طريقة الدفع بالتقسيط، وأنه يفضل بقاء اللاعب في صفوفه. وأشار سلامة إلى أن مابولولو يمتلك عرضا قويا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي وأنه يجري مفاوضات معه لإتمام الصفقة. وأوضح سلامة في حال رحيل مابولولو إلي المملكة العربية السعودية الاتحاد سيحصل من النادي السعودي على مهاجم آخر بديلا له.

رغبة الأهلي في ضم مابولولو

نفى سلامة وجود أية رغبة جادة من نادي الأهلي في ضم مابولولو، وأن ما تردد عن ذلك لا يعدو كونه مجرد دردشة. وقال سلامة إنه لم يتلق أية اتصالات رسمية من جانب الأهلي بشأن انتقال مابولولو، وأنه لا يعتبر هذا الموضوع جديا.

اهتمام الاتحاد بلاعبي الزمالك

أعرب سلامة عن اهتمام الاتحاد بضم بعض لاعبي الزمالك، والذين يمتلكون خبرة ومستوى عاليين. وقال سلامة إن الاتحاد يتمنى ضم محمود شبانة، لاعب خط الوسط، والذي لعب للاتحاد في الموسم قبل الماضي على سبيل الإعارة، وأنه ينتظر موقف الزمالك من بقائه أو رحيله.

رحيل هشام صلاح وإبراهيم حسن

تحدث سلامة عن مستقبل هشام صلاح وإبراهيم حسن، لاعبي خط الوسط، واللذين ترددت أنباء عن رغبة بعض الأندية في ضمهما. وقال سلامة إن هشام صلاح لاعب مميز وأساسي في تشكيلة الاتحاد، وأنه لا يوجد بديل يستطيع تعويض رحيله في الوقت الحالي. وأضاف سلامة أن هشام صلاح لديه عقد مستمر مع الاتحاد حتى 2024، وأنه إذا تم بيعه فسيكون مقابل مبلغ مالي كبير. وأشار سلامة إلى أن إبراهيم حسن تم عرضه للبيع من قبل الجهاز الفني، وأن هذا الأمر فقط مجرد خلاف في وجهات النظر الفنية ليس أكثر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search