بن شيخة: الأهلي مرشح للفوز بالسوبر الأفريقي ولن نكون لقمة سهلة

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 07:43 ص

||بن شيخة: الأهلي مرشح للفوز بالسوبر الأفريقي ولن نكون لقمة سهلة

||بن شيخة: الأهلي مرشح للفوز بالسوبر الأفريقي ولن نكون لقمة سهلة

يستعد فريق الأهلي المصري لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الأفريقي، التي تجمع بطل دوري أبطال أفريقيا وبطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام يوم 15 سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

بن شيخة: الأهلي مرشح للفوز بالسوبر الأفريقي ولن نكون لقمة سهلة

[caption id="attachment_39947" align="alignnone" width="960"]بن شيخة: الأهلي مرشح للفوز بالسوبر الأفريقي ولن نكون لقمة سهلة بن شيخة: الأهلي مرشح للفوز بالسوبر الأفريقي ولن نكون لقمة سهلة[/caption]

تصريحات بن شيخة

عبر المدير الفني لاتحاد العاصمة، عبد الحق بن شيخة، عن احترامه لفريق الأهلي، واعتبره المرشح للفوز باللقب، نظرًا لتاريخه وعدد بطولاته وفريقه.

وقال بن شيخة في تصريحات نقلتها قناة أون تايم سبورتس: “نتمنى أن تكون مباراة السوبر تليق بالكرة الأفريقية وتسويقية للكرة الأفريقية وفريق الأهلي غنى عن التعريف ومرشح للفوز نظرًا لتاريخه وعدد بطولاته وفريقه ولكن لن نكون لقمة سهلة”.

وأضاف: “إن شاء الله تكون مباراة بها روح رياضية كبيرة وليس لدينا شك في أنها ستكون مباراة قوية وكل شيء ممكن في كرة القدم في المباراة الواحدة”.

تشكيلة اتحاد العاصمة

أشار بن شيخة إلى أن فريقه يضم 12 لاعبًا جديدًا، وأن كل لاعب يسعى للحصول على فرصة المشاركة في المباراة، معبرًا عن تفاؤله باللاعبين الشباب.

وقال: “لديّ 12 لاعبًا جديدًا كل لاعب يحاول أن يحصل على الفرصة ليُشارك في المباراة، الجميع يعمل ليكون بقائمة المباراة وهذا يجعلني متفائل لأن اللاعبين شباب”.

وأثنى على لاعبه السابق رضا سليم، الذي انضم إلى صفوف الأهلي هذا الموسم، قائلا: “بصراحة من أفضل اللاعبين الأفارقة”.

تشكيلة الأهلي

يرغب فريق الأهلي في إضافة كأس السوبر الأفريقية إلى خزائنه، بعد أن حصد بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، على حساب الوداد المغربي.

ويمتلك الأهلي تشكيلة قوية، تضم نجومًا محليين وأجانب، مثل محمد الشناوي وعلي معلول وأكرم توفيق وأفشة وطاهر محمد طاهر ووليد ومحمود كهربا.

ويتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمد هاني

الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - أفشة

الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا- بيرسي تاو

تاريخ المباراة

ستقام مباراة كأس السوبر الأفريقية في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 15 سبتمبر الجاري، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالعربية السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search