ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

الأحد، 03 سبتمبر 2023 02:13 م

||ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

||ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

حسم فريق ليفربول أحداث الشوط الأول بتقدمه على أستون فيلا بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهما الان على ملعب "الأنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الإنجليزي الممتاز. وسجل الهدف الأول لليفر اللاعب دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة الثالثة من أحداث المباراة، ثم أحرز ماتي كاش لاعب أستون فيلا هدف ليفربول الثاني عن طريق الخطأ في مرماه بالدقيقة الـ 22.

ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

[caption id="attachment_39754" align="alignnone" width="2000"]ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي[/caption]

وبدأ  فريق ليفربول المباراة أمام أستون فيلا بالتشكيل التالي: حراسة المرمى : أليسون بيكر. خط الدفاع : أرنولد ، ماتيب ، جوميز ، روبرتسون. خط الوسط : سويوسلاي ، ماك اليستر ، جونس. خط الهجوم : محمد صلاح ، نونيز ، دياز.

بينما بدأ أستون فيلا المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي: ايمليانو مارتينز خط الدفاع: كونسا، دييجو كارلوس، باو توريس، لوكاس دين خط الوسط: ماتي كاش، دوجلاس لويز، كامارا، ماكجين خط الهجوم: ديابي، واتكينز.

ويذاع لقاء ليفربول وأستون فيلًا بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" وذلك باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيعلق على أحداث المباراة المعلق الشهير حفيظ دراجي. ويتواجد فريق ليفربول قبل هذا اللقاء في المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يحتل أستون فيلا المركز السابع برصيد 6 نقاط. وكان نجح فريق ليفربول في تحقيق انتصارًا مثيرًا على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز, رغم النقص العددي بعد طرد القائد الهولندي فيرجيل فان دايك من الدقيقة 28 من زمن المباراة. وحقق فريق ليفربول الفوز  في مباراتين وتعادل في مباراة من مجموع 3 لقاءات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حتى الآن بالموسم الحالي موسم 2023-2024. وكان نجح فريق ليفربول في تحقيق انتصارًا مثيرًا على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 فى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز, رغم النقص العددي بعد طرد القائد الهولندي فيرجيل فان دايك من الدقيقة 28 من زمن المباراة. وحقق فريق ليفربول الفوز  في مباراتين وتعادل في مباراة من مجموع 3 لقاءات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حتى الآن بالموسم الحالي موسم 2023-2024. وقبل لقاء اليوم بين ليفربول وأستون فيلا بالدوري، استقرت الأوضاع نسبيًا داخل أرض الآنفيلد، وذلك بعدما تأكد  بقاء النجم المصري محمد صلاح عقب إغلاق باب الانتقالات الصيفية فى إنجلتر،  ورفض الفريق الإنجليزي التفريط في خدمات الملك المصري رغم العروض المغرية التي وصلت إلى 200 مليون إسترليني والتي صنفت كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search