أبرزها مواجهة أرسنال واليونايتد.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

السبت، 02 سبتمبر 2023 10:50 م

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

تُستكمل اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023، منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وتشهد الملاعب الإنجليزية على مدار، اليوم الأحد، إقامة عددًا من المباريات في ختام رابع جولات البريميرليج، أبرزها المواجهة التي النارية التي ستجمع بين أرسنال ومانشستر يونايتد، ومباراة ليفربول وأستون فيلا.

أبرزها مواجهة أرسنال واليونايتد.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 3 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_34230" align="alignnone" width="300"]مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز[/caption]

وتأتي مواعيد مباريات، اليوم الأحد، بالدوري الإنجليزي الممتاز، على النحو التالي:

ليفربول ضد أستون فيلا

ويستضيف فريق ليفربول نظيره أستون فيلا، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، وتقام على أرضية ملعب أنفيلد.

كريستال بالاس ضد ولفرهامبتون

ويلتقي كريستال بالاس مع ضيفه ولفرهامبتون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، بملعب سيلهرست بارك.

أرسنال ضد مانشستر يونايتد

ونختتم اليوم بمباراة من العيار الثقيل بين فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد، تُقام في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الإمارات.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتم إذاعة كافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، beIN sport، التي تمتلك حقوق بث تلك المسابقة بشكل مباشر وحصري عبر قنواتها المشفرة، حيث تعد الناقل الرسمي الوحيد لمنافسات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Attachment.png

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search