رسميًا... مانشستر يونايتد يضم ريجيلون قادمًا من توتنهام

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 03:28 م

||رسميًا... مانشستر يونايتد يضم ريجيلون قادمًا من توتنهام

||رسميًا... مانشستر يونايتد يضم ريجيلون قادمًا من توتنهام

في صفقة مفاجئة ومثيرة للجدل، انتقل الظهير الأيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون من نادي توتنهام هوتسبير إلى نادي مانشستر يونايتد، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وقد أعلن الناديان عن الصفقة بشكل رسمي، بعد أن وقع اللاعب على عقده مع الشياطين الحمر، والذي يمتد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

رسميًا... مانشستر يونايتد يضم ريجيلون قادمًا من توتنهام

[caption id="attachment_39198" align="alignnone" width="1170"]رسميًا... مانشستر يونايتد يضم ريجيلون قادمًا من توتنهام رسميًا... مانشستر يونايتد يضم ريجيلون قادمًا من توتنهام[/caption]

ريجيلون يبحث عن فرصة جديدة

أحد الأسباب التي دفعت ريجيلون إلى مغادرة توتنهام هو قلة مشاركاته في الموسم الماضي، حيث شارك في 14 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ريجيلون قد انضم إلى توتنهام في صيف 2020 قادمًا من ريال مدريد، ولكنه لم يستطع التأقلم مع أسلوب المدير الفني السابق جوزيه مورينيو وخسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح بن دافيز.

كما أن ريجيلون طلب من إدارة توتنهام تمديد عقده لثلاث سنوات قادمة، إلا أن الإدارة لم تستجب لطلبه، وفضلت التركيز على التعاقد مع ظهير أيسر جديد، هو كرستيان جالاسى من نادى كولن. وهذا دفع ريجيلون إلى البحث عن فرصة جديدة في نادٍ آخر.

مانشستر يونايتد يحتاج إلى ظهير أيسر

أحد الأسباب التي جذبت مانشستر يونايتد إلى ضم ريجيلون هو حاجة الفريق إلى ظهير أيسر قادر على المساهمة في الجانب الهجومي والدفاعي. فالظهير الأول للفريق، لوك شاو قد أصيب في المباراة قبل الماضية.

ولذلك، رأى المدير الفنى للیونایتد، إريك تین هاغ، أن ریجیلون یمکن أن یکون إضافة قیمة لخط دفاعه. وقال تین هاغ فى مؤتمر صحفى: “ریجیلون یلائم مشروعنا الخاص بالفریق، لاعب شاب موھوب وسریع ویمتلک خبرة عالیة. یستطیع اللعب فى الجانبین الأیسر والأیمن، ویساھم فى الھجوم والدفاع”.

شروط الإعارة والراتب

وبحسب شبكة “ذا أثلتيك” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد سيدفع راتب ريجيلون بالكامل خلال فترة إعارته، والذي يقدر بـ 80 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا. كما أن الإعارة لا تحتوي على أي خيار شراء أو بيع لللاعب، ولكن توتنهام يحتفظ بحق قطع الإعارة في يناير 2024، إذا رغب في ذلك.

فى ظل هذه التفاصیل، یبدو أن صفقة انتقال ریجیلون من توتنھام إلى مانشستر یونایتد هى صفقة مثیرة للاھتمام، تخدم مصالح الطرفین. فاللاعب یحصل على فرصة جدیدة لإثبات نفسه فى نادٍ كبیر، والفریق ینضم إلى صفوفه ظھیر أیسر جودة وخبرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search