تين هاج يتحدث عن مواجهة أرسنال وصفقات يونايتد الجديدة

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 02:42 م

||تين هاج يتحدث عن مواجهة أرسنال وصفقات يونايتد الجديدة

||تين هاج يتحدث عن مواجهة أرسنال وصفقات يونايتد الجديدة

في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراة قوية ضد أرسنال على ملعب الإمارات. وقد ظهر المدير الفني للشياطين الحمر، إريك تين هاج، في مؤتمر صحفي للحديث عن تفاصيل هذه المباراة وآخر أخبار الفريق.

تين هاج يتحدث عن مواجهة أرسنال وصفقات يونايتد الجديدة

[caption id="attachment_39182" align="alignnone" width="2048"]تين هاج يتحدث عن مواجهة أرسنال وصفقات يونايتد الجديدة تين هاج يتحدث عن مواجهة أرسنال وصفقات يونايتد الجديدة[/caption]

هويلوند جاهز وأمرابط قريب

أكد تين هاج أن المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، الذي انضم إلى يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية من أتالانتا الإيطالي، سيكون متاحًا للعب ضد أرسنال بعد أسبوع تدريبي جيد. وقال المدرب: "هويلوند؟ لقد أمضينا أسبوعًا تدريبيًا جيدًا، وغدًا لدينا التدريب النهائي، يقوم بعمل جيد لذا سيكون متاحًا، أعتقد أن كل لاعب لديه اهتمام كبير، في يونايتد، عليك أن تؤدي أداءً جيدًا".

وعن صفقة سفيان أمرابط، لاعب خط الوسط المغربي، الذي يقال إنه قريب من الانضمام إلى يونايتد من فيورنتينا، فقد رفض تين هاج التأكيد أو النفي، وقال: "لا أستطيع أن أقول ذلك لأنني لا أعرف ما إذا كان قد وقع أم لا، لكن أعتقد أننا قمنا بعمل جيد في السوق، وقمنا ببناء فريق قوي ونحن مستعدون للقتال".

ماغوير ومكتومانى في حالة جيدة

أشار تين هاج إلى أن قائده هارى ماغوير ولاعب خط الوسط سكوت مكتومانى في حالة جيدة وقال المدير الفنى: " نعم، ترى الجدول مكثفًا حقًا، الموسم الماضی کأس العالم، الموسم استغرق وقتًا أطول، لعبنا نھائی کأس الاتحاد الإنجلیزی لمده أسبوع وایضًا ثم أخذنا استراحة قصیرة، لذلك نحن بحاجة إلى الأرقام ولكن أیضًا الجودة والجودة، أعتقد أنه مع هذا الفریق لدینا لاعبون یتمتعون بالعمق والجودة".

وأضاف تين هاج أنه سيقوم بتدوير اللاعبين لمواجهة التحديات المختلفة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة. وقال: "نحن بحاجة إلى العمق للمنافسة في أربع مسابقات. لاعبونا، معظمهم لاعبون دوليون، لذا فهم من جميع أنحاء العالم، لذلك علينا أن نغطي ونستعد لهذا الموقف حيث يمكننا وضع الفريق في الملعب".

قمة مثيرة ضد أرسنال

وتحدث تين هاج عن مواجهة أرسنال، التي تعتبر واحدة من أكبر المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال المدرب: "إنهاء واحدة من أكبر المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ونحن نتطلع حقًا إلى الأمام، إنها دائمًا مباريات مثيرة للاهتمام، ومباريات مكثفة، فريقان يلعبان كرة قدم هجومية حقًا. الجمهور هو الفائز الأكبر دائمًا، لذا نتطلع دائمًا إلى مثل هذه المباريات".

وأشار تين هاج إلى أن أرسنال يمتلك لاعبين جيدين وخطورة كبيرة على المرمى. وقال: “أرسنال فريق قوى، یضم لاعبین مھاریین وھدافین. یجب علینا أن نکون حذرین من سرعتھم وإبداعھم. یجب علینا أیضًا أن نستغل فرصنا وألا نخطئ فى الدفاع”.

مانشستر يونايتد يأمل

فى ظل هذه التصریحات، یبدو تین هاغ متفائلاً بشأن فرص یونایتد فى تحقیق نتیجة إیجابیة ضد أرسنال. ویأمل المدرب فى تقدیم عرض جید یسعد جمھور یونایتد، ویرفع رصیدھ من الانتصارات في البريميرليج. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search