أنشيلوتي يتحدث عن خيتافي ودوري الأبطال ومبابي

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 11:49 ص

||أنشيلوتي يتحدث عن خيتافي ودوري الأبطال ومبابي

||أنشيلوتي يتحدث عن خيتافي ودوري الأبطال ومبابي

في مؤتمر صحفي عقده اليوم، تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن عدة مواضيع تخص الفريق الملكي، منها مواجهة خيتافي غداً في الليغا، وقرعة دوري الأبطال، والتكهنات حول انتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

أنشيلوتي يتحدث عن خيتافي ودوري الأبطال ومبابي

[caption id="attachment_39113" align="alignnone" width="736"]أنشيلوتي يتحدث عن خيتافي ودوري الأبطال ومبابي أنشيلوتي يتحدث عن خيتافي ودوري الأبطال ومبابي[/caption]

العودة إلى البرنابيو

أعرب أنشيلوتي عن سعادته بالعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو، الذي لم يستضف مباراة لريال مدريد منذ عام 2020 بسبب وأعمال التجديد. وقال المدرب الإيطالي: “نحن سعداء بالعودة إلى سانتياجو برنابيو، الجميع متحمس، قدمنا أداء جيد في مبارياتنا الثلاثة الماضية، ونريد تحقيق الفوز غداً أمام جماهيرنا”.

وأشار أنشيلوتي إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الليغا تسع نقاط من ثلاث مباريات، وأنه يسعى للاستمرار في المنافسة على اللقب. وأضاف: “الفرق في الليغا قوية جداً، لا يمكنك التهاون في أي مباراة، خصوصاً في الخارج. خيتافي فريق صعب، لديهم لاعبون جودة وخبرة، وسنحترمهم”.

غياب فينسيوس وظهور بيلينجهام

أكد أنشيلوتي أن ريال مدريد سيرفقد خدمات نجمه البرازيلي فينسيوس جونيور، الذي تألق في المبارات الثلاث الأولى من الموسم، بسبب الإصابة في مباراة سيلتا فيجو. وقال: “سنفتقد فينيسيوس لأنه لاعب حاسم، لكن لدينا خطط بديلة، سنحاول تعوضه بلاعب يمتلك خصائص أخرى، وسنحاول التكف في الهجوم مع غابه”.

وأشاد أنشيلوت باللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا دورتمود هذ الميركات. وقال: “جود لدي شخصية قوية وإمكانات كبرى، سيلعب في البرنابيو للمرة الأولى غدًا، وأثق في قدراته. سيرى جمهور ريال مدريد كفاءة هذا اللاعب”.

قرعة دوري الأبطال

تحدث أنشيلوتي عن قرعة دوري الأبطال، التي أوقعت ريال مدريد في المجموعة السادسة مع نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني، وبراجا البرتغالي. وقال: “قدم نابولي أداء رائع الموسم الماضي، لديهم مدرب جديد، ولكن بنفس الفريق، إنهم ينافسون بشكل جيد للغاية، يونيون برلين فريق عظيم، ليس لديهم شخصيات بارزة، ولكن على المستوى الدفاعي يلعبون جيداً، براجا دائمًا لعب كرة القدم جيدة ويقوم بذلك بشكل جيد، عليك احترام جميع الفرق”.

وأضاف: “دوري الأبطال هو المسابقة الأهم في أوروبا، وريال مدريد هو أكثر الفرق تتوج بها. سنحاول الذهاب بعيداً في هذه المسابقة، ولكن علينا أولاً التأهل من المجموعة”.

مبابي والفرصة الأخيرة

ختم أنشيلوتي حديثه بالتعلق على التكهات حول احتمالية انتقال كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد  قبل غلق سوق الانتقالات. وقال: “لن أتحدث عن لاعب ليس في ريال مدريد  أنه لاعب لباريس سان جيرمان، لدينا مجموعة جية للغاية، الفرق مكتمل بالفعل، الفرق لديه مزج من الجودة والقوة”.

وأضاف: “لا أعلم ما سيرى في الساعات المقبلة، لكن أثق في إدارة ريال مدريد وفي قراراته. سأكون سعيدًا باللاعب أن اتي إلى هذا الفريق. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search