جدول مباريات اليوم 13 إبريل 2023

الأربعاء، 12 أبريل 2023 11:00 م

جدول مباريات اليوم 13 إبريل 2023 ||جدول مباريات الدوري الأوروبي

جدول مباريات اليوم 13 إبريل 2023 ||جدول مباريات الدوري الأوروبي

ينتظر محبي الكرة المصرية والعربية والعالمية يوم حافل بالمباريات في مختلف المسابقات المحلية والعربية والعالمية حيث يقام عدد كبير من المباريات في مختلف البطولات .

جدول مباريات اليوم 13 إبريل 2023

جدول مباريات الدوري المصري

[caption id="attachment_3904" align="aligncenter" width="950"] جدول مباريات الدوري المصري[/caption] وتستأنف اليوم مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة حيث تقام ثلاث مباريات في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي حرس الحدود نادي الزمالك ، ومن المقرر أن يستضيف استاد حرس الحدود هذا اللقاء . ويستضيف نادي الإسماعيلي نادي انبي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد الإسماعيلية هذا اللقاء . ويستضيف نادي المقاولون العرب نادي المصري ، ومن المقرر أن يستضيف استاد المقاولون العرب هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الأوروبي

[caption id="attachment_3911" align="aligncenter" width="750"] جدول مباريات الدوري الأوروبي[/caption] وتقام اليوم مباريات الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي حيث تقام الأربع مباريات اليوم ففي تمام الساعة السابعة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي فينورد الهولندي نادي روما الإيطالي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد فينورد هذا اللقاء . وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة تقام ثلاث مباريات حيث يستضيف نادي باير ليفركوزن الألماني نادي يونيون سان خيلويزي البلجيكي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد باي أرينا هذا اللقاء . ويستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد يوفنتوس هذا اللقاء . ويستضيف نادي مانشستر يونايتد نادي اشبيلية ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب أولد ترافورد هذا اللقاء .

جدول مباريات دوري المؤتمر الأوروبي

[caption id="attachment_3906" align="aligncenter" width="620"] جدول مباريات دوري المؤتمر الأوروبي[/caption] وتقام اليوم مباريات الدور ربع النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي حيث تقام الأربع مباريات اليوم ففي تمام الساعة السابعة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي جينت البلجيكي نادي وست هام يونايتد الإنجليزي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد غيلامكو أرينا هذا اللقاء . وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة تقام ثلاث مباريات حيث يستضيف نادي ليخ بوزنان البولندي نادي فيورنتينا الإيطالي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب ميجسكي هذا اللقاء . ويستضيف نادي أندرلخت البلجيكي نادي ايه زد ألكمار الهولندي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب لوتو هذا اللقاء . ويستضيف نادي بازل السويسري نادي نيس الفرنسي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد سانت ياكوب بارك هذا اللقاء .

 جدول مباريات الدوري الإماراتي

[caption id="attachment_3907" align="aligncenter" width="700"] جدول مباريات الدوري الإماراتي[/caption] تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإماراتي حيث يستضيف نادي دبا نادي الوحدة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد دبا هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري القطري

[caption id="attachment_3908" align="aligncenter" width="1152"] جدول مباريات دوري نجوم قطر[/caption] وتفتتح اليوم منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم قطر حيث تقام مباراتين في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة حيث يستضيف نادي العربي نادي الأهلي ، ومن المقرر أن يستضيف استاد حمد الكبير هذا اللقاء . ويستضيف نادي الوكرة نادي الشمال ، ومن المقرر أن يستضيف استاد سعود بن عبد الرحمن هذا اللقاء .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search