بعد قرار اعتزاله.. عبد الشافي يشارك في مران الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 11:05 ص

عبد الشافي يتواجد في السعودية لمؤازرة الزمالك بالبطولة العربية

عبد الشافي يتواجد في السعودية لمؤازرة الزمالك بالبطولة العربية

عقب انتهاء منافسات الموسم الماضي 2022-2023، قرر محمد عبد الشافي، لاعب الفريق الكروي الأول بالزمالك، تعليق حذائه واعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي.

وتراجع بعدها عبد الشافي، في قرار اعتزاله واستقر على العودة مرة أخرى إلى الملاعب والاستمرار مع الزمالك واللعب ضمن صفوفه في الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

واتخذ عبد الشافي قرار تراجعه عن الاعتزال والعودة للملاعب لحاجة الفارس الأبيض لخدماته في ظل الأزمة التي يمر بها الزمالك، خلال الفترة الأخيرة.

بعد قرار اعتزاله.. عبد الشافي يشارك في مران الزمالك استعدادًا للموسم الجديد 

وظهر محمد عبد الشافي، في مران الزمالك، صباح اليوم الجمعة، والذي أقيم على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لخوض أولى منافسات الموسم الجديد.

وشارك عبد الشافي، في التدريبات التأهيلية والبدنية مع الفريق، قبل أن يؤدي فقرة تأهيلية خاصة مع زميله عبد الله جمعة، لعودتهما بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يستعد لمواجهة بطل جيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، يوم 16 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات ذهاب دورالـ 32 من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل لاعبو الزمالك، في معسكر مغلق يوم الاثنين المقبل الموافق 4 سبتمبر، والمقرر إقامته في مصر الجديدة، ويتخلله مباراتين وديتين يومي 7 و 11 من الشهر ذاته.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search