تصريحات كلوب عن ميركاتو ليفربول ومستقبل صلاح والدوري السعودي

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 09:19 ص

||تصريحات كلوب عن ميركاتو ليفربول ومستقبل صلاح والدوري السعودي

||تصريحات كلوب عن ميركاتو ليفربول ومستقبل صلاح والدوري السعودي

تستعد فرقة ليفربول الإنجليزية لمواجهة أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في موسم 2023-2024. ستقام المباراة على ملعب "أنفيلد رود" يوم الأحد في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة. وقد ألقى المدرب يورجن كلوب كلمة في المؤتمر الصحفي تطرق فيها لعدة مواضيع منها مستقبل محمد صلاح والميركاتو واحتمالية التعاقد مع ريان جرافنبيرش.

تصريحات كلوب عن ميركاتو ليفربول ومستقبل صلاح والدوري السعودي

[caption id="attachment_39072" align="alignnone" width="2048"]تصريحات كلوب عن ميركاتو ليفربول ومستقبل صلاح والدوري السعودي تصريحات كلوب عن ميركاتو ليفربول ومستقبل صلاح والدوري السعودي[/caption]

يورجن كلوب يتحدث عن مستقبل محمد صلاح مع الفريق

فيما يتعلق بمستقبل محمد صلاح مع الفريق، أكد كلوب أن الأمور لا تزال على ما هي عليه وأنه لا يوجد عروض ملموسة حتى الآن. وبالتالي، فإن صلاح سيستمر في اللعب لليفربول في الموسم الحالي.

الدوري السعودي يجذب اللاعبين بعروضه المالية الكبيرة

عندما تم سؤال كلوب عن الدوري السعودي وقدرته على استقطاب اللاعبين من الدوريات الأوروبية بفضل العروض المالية الكبيرة، أشار إلى أنه يعتقد أن الأسابيع القادمة ستظهر حقيقة التحدي الذي يواجهه الفريق في هذا الصدد. وأضاف أنه يحب جميع لاعبيه الذين انتقلوا إلى السعودية ويتمنى رؤيتهم في الملعب، ولكنه لم يتمكن من ذلك حتى الآن.

لا تحديثات حول انتقال ريان جرافنبيرش لليفربول حتى الآن

وبخصوص احتمالية انضمام ريان جرافنبيرش إلى صفوف ليفربول، قال كلوب أنه لا يوجد أي تطورات حاليًا وأنه لا يمكنه التحدث عن الأمر قبل حدوث أي شيء رسمي. وأكد أن إذا حدث أي تطور في هذا الصدد، سيتم التحدث عنه يوم الأحد.

وبهذا، يستعد ليفربول لمواجهة أستون فيلا بتركيز كامل ورغبة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. يعلم الفريق أن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز شديدة وأنه يجب عليه العمل بجدية للحفاظ على مكانته في الصدارة.

من جانب آخر، فإن تصريحات كلوب حول محمد صلاح ومستقبله مع الفريق قد ألقت بظلال من الشكوك حول استمرار اللاعب مع ليفربول في الموسم القادم. ومع ذلك، فإن الأمور لا تزال غير واضحة ولا يوجد عروض ملموسة حتى الآن، مما يشير إلى أن صلاح قد يظل في صفوف الفريق لفترة أطول.

أما بالنسبة للاعب ريان جرافنبيرش الذي ينتقل من بايرن ميونخ، فإنه لا يوجد تحديثات حاليًا حول انضمامه لليفربول. وعلى الرغم من الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى الفريق الإنجليزي، إلا أنه لا يمكن التحدث عن الأمر قبل حدوث أي تطورات رسمية.

بشكل عام، يتطلع ليفربول لتحقيق الانتصار في مباراته أمام أستون فيلا والمحافظة على مركزه في صدارة الدوري. كما أنه يواجه تحديات مستقبلية فيما يتعلق بمستقبل لاعبيه والميركاتو، وسيكون على الفريق العمل بجدية لمواجهة هذه التحديات وتحقيق النجاح في الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search