قمة الدوري السعودي… الاتحاد والهلال يتنافسان على الصدارة

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 07:28 ص

||قمة الدوري السعودي… الاتحاد والهلال يتنافسان على الصدارة

||قمة الدوري السعودي… الاتحاد والهلال يتنافسان على الصدارة

ستشهد ملاعب الدوري السعودي مباراة مثيرة ومن العيار الثقيل بين الاتحاد والهلال على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة. ستكون هذه المباراة جزءًا من منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، ومن المتوقع أن تكون مباراة شرسة بين الفريقين.

قمة الدوري السعودي… الاتحاد والهلال يتنافسان على الصدارة

[caption id="attachment_39043" align="alignnone" width="2048"]قمة الدوري السعودي… الاتحاد والهلال يتنافسان على الصدارة قمة الدوري السعودي… الاتحاد والهلال يتنافسان على الصدارة[/caption]

يتصدر الاتحاد جدول الترتيب في دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط. يعد اللقاء بين الفريقين من أهم المباريات في الدوري السعودي، حيث يمتلك كلا الفريقين تاريخًا غنيًا من النجاحات والبطولات.

من المتوقع أن يدفع المدير الفني للاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، بتشكيلة قوية في المباراة، بينما سيعتمد المدير الفني للهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، على تشكيلة أخرى قوية أيضًا. سيتألف تشكيل الاتحاد المتوقع من حراسة المرمى لمارسيلو جروهي، وخط الدفاع يضم أحمد بامسعود، عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، ومهند الشنقيطي. في وسط الملعب، ستكون التشكيلة من إيجور كورنالدو، نجولو كانتي، فابينيو، ورومارينيو. وفي خط الهجوم، سيلعب عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما.

من جانبه، سيعتمد المدير الفني للهلال على حارس المرمى ياسين بونو، وفي خط الدفاع سيكون ياسر الشهراني، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، وسعود عبد الحميد. في وسط الملعب، سيكون سيرجي سافيتش وروبن نيفيز. وفي خط الوسط الهجومي، سيتواجد سالم الدوسري، مالكوم فيليب، وميشايل ديلجادو. وفي قلب الهجوم، سيكون ألكسندر ميتروفيتش.

من الجدير بالذكر أن هذه المباراة ستكون اللقاء رقم 31 بين الاتحاد والهلال في الدوري السعودي منذ تطبيق نظام الاحتراف في موسم 2008-2009. وقد حقق الهلال 14 فوزً ا، في حين فاز الاتحاد 6 مرات، وانتهت 10 مباريات بالتعادل. وقد سجل الهلال 52 هدفًا في مرمى الاتحاد، في حين استقبل الاتحاد 31 هدفًا من الهلال.

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد لم يحقق الفوز على الهلال في دوري المحترفين منذ إبريل 2021، حيث كان آخر فوز لهم بنتيجة 2-0 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الجولة 25 من موسم 2020-2021. ومنذ ذلك الحين، تعادل الفريقان في مباراة واحدة وفاز الهلال في مباراتين.

علاوة على ذلك، واجه الهلال الاتحاد في ثلاث مسابقات مختلفة خلال آخر ثلاث مباريات بينهما. ففي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فاز الهلال على الاتحاد بهدف وحيد. وفي الجولة 27 من دوري روشن السعودي الموسم الماضي، تعادل الفريقان 2-2. وفي ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، فاز الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-1.

بالنظر إلى تاريخ المواجهات بين الاتحاد والهلال، يمكن القول إن المباراة ستكون مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحفاظ على مكانتهما في الصدارة. وسيكون للمدربين تحدي كبير في اختيار التشكيلة المثلى ووضع الاستراتيجية المناسبة للمباراة.

بالنظر إلى المستوى القوي والمواهب الفردية الموجودة في كلا الفريقين، من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق. ستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لمهارات اللاعبين وقدرتهم على التألق في المواجهات الكبيرة.

مباراة الاتحاد والهلال ستكون مباراة قوية ومهمة في الدوري السعودي. سيكون كلا الفريقين مصممين على تحقيق الفوز وتعزيز مكانتهما في الصدارة. ستكون المباراة مثيرة ومليئة بالإثارة والتشويق، وستشهد تنافسًا قويًا بين اللاعبين. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search