إرلينج هالاند… نجم مانشستر سيتي الذي حصد كل شيء

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 07:08 ص

||إرلينج هالاند… نجم مانشستر سيتي الذي حصد كل شيء

||إرلينج هالاند… نجم مانشستر سيتي الذي حصد كل شيء

لا يوجد شك في أن إرلينج هالاند، المهاجم النرويجي الشاب، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم حالياً. وقد أثبت ذلك بأدائه الرائع وأرقامه الخيالية مع فريقه مانشستر سيتي، الذي انضم إليه في صيف عام 2022 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني. وقد قاد هالاند فريقه لتحقيق موسم تاريخي، حيث حصد كافة الألقاب المحلية والقارية، وحطم العديد من الأرقام القياسية، ونال العديد من الجوائز الفردية.

إرلينج هالاند… نجم مانشستر سيتي الذي حصد كل شيء

[caption id="attachment_39037" align="alignnone" width="1524"]إرلينج هالاند… نجم مانشستر سيتي الذي حصد كل شيء إرلينج هالاند… نجم مانشستر سيتي الذي حصد كل شيء[/caption]

ألقاب وإنجازات هالاند

في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، تمكن هالاند من تحقيق ثلاثية نادرة، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا. وكان هالاند عاملاً رئيساً في نجاح فريقه، حيث سجل 36 هدفاً في 38 مباراة في الدوري، و12 هدفاً في 11 مباراة في دوري الأبطال. وبذلك، أصبح هالاند أول لاعب في التاريخ يتوج بلقب هداف المسابقتين في نفس الموسم.

ولم يكتفِ هالاند بذلك، بل أضاف إلى رصيده لقب كأس السوبر الأوروبية، بعد فوز فريقه على إشبيلية.

جوائز وتكريمات هالاند

لا يستغرب أن يحظى هالاند بالإشادة والثناء من قِبَل المتابعين والخبراء والإعلام لأدائه المذهل. وقد تُوِّج هالاند بعدة جوائز فردية تؤكد على تفوقه على باق ِ المُنافِسِین. ففی 2023، حصل هالاند على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، التی تُمْنَح من قِبَل الاتحاد الأوروپی لکرة القدم (الیویفا)، بعد منافسة مع زمیله البلجیکي کیفن دی بروین والأرجنتیني لیونل میسي. وقال هالاند عند استلامه الجائزة: “لقد فزت بالثلاثية وأعيش حلما. كان هذا حلمي حين كنت صغيرا. السعادة لا تسعني بهذا الإنجاز”.

وحصل هالاند على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، التي تُمْنَح من قِبَل رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا (PFA)، بعد أن حصل على أغلبية الأصوات من زملائه اللاعبين. وقال هالاند: “هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لي، لأنها تأتي من زملائي في الملاعب. أشكرهم على دعمهم وثقتهم بي”.

وحصل هالاند أيضاً على جائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا، التي تُمْنَح للاعب دون سن 23 عاماً. وقال هالاند: “أشعر بالفخر بهذه الجائزة، لأنها تُظهِر مدى تطوري وتقدمي كلاعب. أتطلع إلى المزيد من التحديات والإنجازات في المستقبل”.

وكان هالاند قد نال قبل ذلك جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تُمْنَح من قِبَل رابطة الدوري الممتاز (PL)، بعد أن سجَّل 36 هدفاً في 38 مباراة. وقال هالاند: “أشكر زملائي في الفريق والجهاز الفني والجماهير على مساندتهم لي طوال الموسم. كان موسماً رائعاً بكل المقاييس”.

وحصل هالاند أخيراً على جائزة أفضل لاعب حسب رابطة الكتاب، التي تُمْنَح من قِبَل رابطة كتاب كرة القدم (FWA)، بعد أن حصل على 90% من أصوات الصحفيين المشاركين في التصويت. وقال هالاند: “أشكر رابطة الكتاب على اختيارهم لي كأفضل لاعب. أقدِّر احترامهم وتقديرهم لأدائي”.

إرلينج هالاند هو لاعب استثنائي، يستحق كل التكريم والإشادة. فقد قاد فريقه مانشستر سيتي إلى موسم تاريخي، حافلاً بالألقاب والإنجازات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search