موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 06:29 ص

||موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، يلتقي فريق اتحاد جدة بنظيره فريق الهلال في قمة وكلاسيكو الكرة السعودية. وتعد هذه المباراة من أهم وأقوى المواجهات في المسابقة، حيث يتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط. ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث للمنافسة على لقب البطولة.

موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_39028" align="alignnone" width="644"]موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ وإحصائيات المواجهات

يلتقي فريق اتحاد جدة وفريق الهلال للمرة الـ 120 في تاريخهما، حيث تفوق الهلال في 46 مباراة، وفاز الاتحاد في 40 مباراة، وانتهت 33 مباراة بالتعادل. وسجل لاعبو الهلال 149 هدفًا، بينما سجل لاعبو الاتحاد 132 هدفًا.

تشكيل وغيابات الفريقين

من المتوقع أن يدخل فريق اتحاد جدة المباراة بتشكيل مكون من: مارسيل جروهي في حراسة المرمى، مهند الشنفيطي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحند بامسعود في خط الدفاع، فابينو، كانتي، كورنادو في خط الوسط، رومارينهو، عبدالرازق حمدالله، كريم بنزيما في خط الهجوم. ويرغب المدير الفني نونو سانتو في استغلال قوة خط هجومه وخبرة خط دفاعه لإحباط طموحات ضيفه.

أما فريق الهلال، فمن المنتظر أن يخوض المباراة بتشكيل مؤلف من: ياسين بونو في حراسة المرمى، خالدو كوليبالي، سعود عبد المجيد، علي هادي آل بليهي، ياسر الشهرانى في خط الدفاع،سافيتش، روبن نيفيز في خط الوسط، ديلجادو، سالم الدوسري، مالکوم ،ميتروفيتش في خط الهجوم. ويأمل المدرب جورجي جيسوس في الاستفادة من سرعة ومهارة لاعبيه لتخطي عقبة الاتحاد.

موعد وقنوات النقل

تقام مباراة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وتذاع المباراة بشكل حصري على قناة SSC Sports 1HD التابعة لشبكة قنوات SSC السعودية، المالكة لحقوق بث المسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويمكن مشاهدة المباراة أيضًا عبر تطبيق شاهد VIP مقابل اشتراك شهري.

تعد مباراة الاتحاد والهلال من أبرز وأهم المباريات في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتنافس كلا الفريقين على صدارة الترتيب والظفر بلقب البطولة. وتشهد المباراة صراعًا فنيًا وتكتيكًا بين المديرين الفنيين نونو سانتو وجورجي جیسوس، وكذلك تألقًا فرديًا للاعبین كریم بنزیما ومالکوم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search