تقارير.. الأهلي يتعاقد مع مهاجم أفريقي لمدة 4 سنوات

الخميس، 31 أغسطس 2023 07:48 م

النادي الأهلي المصري

النادي الأهلي المصري

أكدالإعلامي إبراهيم فايق، على تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل بدء منافسات الموسم المقبل.

ويعد ملف المهاجم الأجنبي هو دائرة الاهتمام الأكبر داخل النادي الأهلي، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق بالموسم الكروي الجديد 2023-2024.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم أفريقي لمدة 4 سنوات

وأشار إبراهيم فايق، إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق، ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء؛ للحديث عن ملف المهاجم الأجنبي.

وحرص الخطيب، على طمأنة كولر، بشأن المهاجم الأجنبي الذي يرغب المدرب السويسري في التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

واتفق مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي، مع المهاجم الأفريقي وسيوف يقوم بالتوقيع على عقد لمدة 4 سنوات قادمة أي حتى موسم 2027.

ووضح إبراهيم فايق على أن هذا المهاجم، يلعب فى أحد أندية الدوري الإماراتي، مشددًا على أن الصفقة كلفت خزينة النادي ما يقرب من 3 مليون دولار، يتم سدادها على 4 أقساط.

وسوف يتواجد المهاجم الجديد في معسكر الأهلي الحالي بالنمسا، وذلك بناءً على طلب كولر، على أن يتم تأجيل الكشف الطبي، لما بعد المعسكر، ثم الدخول في التدريبات في القاهرة.

ويقام معسكر الأهلي الخارجي بالعاصمة النمساوية فيينا، منذ يوم 28 أغسطس الجاري وينتهي يوم 7 سبتمبر المقبل، وذلك استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

ويرغب المدرب السويسري، في خوض منافسات الموسم الحالي 2023-2024، بقوة والمنافسة فيه على كافة الألقاب والبطولات التي سوف يشارك بها النادي الأهلي، ليواصل مسيرته القوية التي بدأها مع المارد الأحمر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search