هذه ليست مشكلتي.. رئيس يويفا يصدم الاتحاد السعودي

الخميس، 31 أغسطس 2023 03:30 م

برشلونة يقترب من الانسحاب من السوبر ليج بعد ضغوط اليويفا

برشلونة يقترب من الانسحاب من السوبر ليج بعد ضغوط اليويفا

علق ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على إمكانية مشاركة الأندية السعودية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت بعض التقارير الصحفية العالمية، عن قيام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقديم طلب بمشاركة الأندية السعودية في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال المواسم القادمة.

هذه ليست مشكلتي.. رئيس يويفا يصدم الاتحاد السعودي

وأكد تشيفرين، في تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، على عدم مشاركة أي نادي خارج أوروبا في بطولة التشامبيونز ليج ، مشددًا على أن الأندية الأوروبية فقط هي التي يمكنها المشاركة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات وليست السعودية.

وقال تشيفرين، إنه ليس تهديدًا، لقد رأينا نهجًا مشابهًا لهذا في الدوري الصيني، حيث قاموا بشراء لاعبين في نهاية حياتهم المهنية بأموال طائلة.

ووضح، أنه بعد كل هذا لم تتطور كرة القدم الصينية ولم تتأهل لكأس العالم، مؤكدًا على أن هذه الطريقة ليست بالصحيحة، ولابد أن يقوموا بتطوير اللاعبين والمدربين، لكن هذه ليست مشكلتي.

وشدد رئيس اليويفا ثانية، أن الأندية الأوروبية فقط هي من يمكنها المشاركة في مسابقات دوري الأبطال، الدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات، وليس أي نادي من خارج القارة الحق في المشاركة في تلك البطولات.

وكان الاتحاد السعودي يطمح في المشاركة في البطولات القارية الكبرى، خاصةً بعد سوق الانتقالات الصيفي الذي شهدقدوم نجوم عالمية من جميع الأندية الأوروبية للعب في مختلف الأندية السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search