أخبار دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ميلان ونابولي والقنوات الناقلة لها

الأربعاء، 12 أبريل 2023 01:18 م

images (5)

images (5)

يستضيف اليوم فريق ميلان الإيطالي نظيره فريق نابولي الإيطالي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان ونابولي والقنوات الناقلة لها

يستضيف اليوم فريق ميلان الإيطالي نظيره فريق نابولي الإيطالي، على ملعب سان سيرو، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وتنطلق مباراة ميلان ضد نابولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين تشيلسي وليفربول عبر قناة: beIN Sports 2 HD Premium

كيف صعد الفريقان لدور الثمانية؟

صعد فريق ميلان إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على فريق توتنهام الإنجليزي، في دور ال16 من البطولة. وشهد لقاء الذهاب الذي أقيم في إيطاليا، فوزا لأصحاب الأرض، ميلان الإيطالي، بهدف نظيف. ثم شهد لقاء العودة الذي أقيم في إنجلترا، تعادلا سلبيا بين الفريقين. ليصعد فريق ميلان إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، متفوقا بمجموع المباراتين (1-0). أما فريق نابولي فتمكن من الصعود إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على فريق اندرلخت فرانكفورت الألماني، في دور ال16 من البطولة. حيث شهد لقاء الذهاب الذي أقيم في ألمانيا، تفوقا للضيوف فريق نابولي، الذي أنهى مباراة الذهاب منتصرا بنتيجة هدفين مقابل لا شئ. ثم تمكن فريق نابولي من تأكيد صعوده، بعد الفوز على مضيفه فريق اندرلخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة، في لقاء الإياب في إيطاليا. ليصعد فريق نابولي إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، متفوقا بمجموع المباراتين (5-0).

احصائيات المباراة

في آخر خمس مواجهات جمعت بين ميلان ونابولي، على صعيد البطولة المحلية "الدوري الإيطالي"، اتستطاع فريق نابولي أن يحقق الفوز في ثلاث مباريات. كان آخرها وأبرزها فوز ميلان على نابولي المتصدر ترتيب جدول الدوري الإيطالي، بأربعة أهداف دون رد، يوم 2 أبريل. بينما استطاع فريق ميلان تحقيق الفوز في مبارتين من آخر خمس مواجهات جمعته بفريق نابولي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search