الاتحاد السعودي يستهدف نجم الأهلي المصري في الميركاتو الحالي

الخميس، 31 أغسطس 2023 02:47 م

الأهلي

الأهلي

تبذل إدارة الاتحاد السعودي قصارى جهدها من أجل التعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجحت بالفعل إدارة الاتحاد في التعاقد مع نجوم عالمية وهم، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، من ريال مدريد وتشيلسي على الترتيب، البرازيلي فابينيو، لاعب ليفربول السابق والبرتغالي جواو جوتا قادمًا من فريق سيلتك.

الاتحاد السعودي يستهدف نجم الأهلي المصري في الميركاتو الحالي 

وعاد نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لفتح باب المفاوضات مع النادي الأهلي من أجل ضم نجم الفريق خلال الميركاتو الحالي.

وكانت قد انتشرت أنباء خلال الفترة الماضية عن دخول محمد عبد المنعم، دائرة اهتمام الاتحاد، الذي رغب في ضمه على سبيل الإعارة لتعويض غياب أحمد حجازي بسبب الإصابة.

وأغلقت حينها إدارة الأهلي، باب المفاوضات بينها وبين الاتحاد، بشأن رحيل محمد عبد المنعم وانضمامه للعميد، نظرًا لاحتياج المارد الأحمر لخدماته، حيث يعد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر.

الاتحاد يسعى لضم محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وترغب إدارة الاتحاد والبرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق، في التعاقد مع محمد عبدالمنعم، لاعب الأهلي، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق خلال الموسم الحالي 2023-2024.

ويحتاج سانتو، لتدعيم خط دفاع الاتحاد، خاصةً في ظل اقتراب رحيل الدولي المصري أحمد حجازي، عن الفريق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والتي ستجعله بعيدًا عن معظم منافسات الموسم الحالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search