محمد صلاح يصدم جماهير ليفربول بهذا القرار

الخميس، 31 أغسطس 2023 09:11 ص

محمد صلاح

محمد صلاح

أصبح انتقال الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى الاتحاد السعودي حديث وسائل الإعلام الرياضي خلال الفترة الماضية.

حيث تسعى إدارة الاتحاد، للتعاقد مع محمد صلاح، في صفقة من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وعرضت إدارة الاتحاد مبلغ يقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني، على ليفربول، بالإضافة إلى 200 مليون سنويًا كراتب لمحمد صلاح، من أجل إتمام الصفقة.

محمد صلاح يصدم جماهير ليفربول بهذا القرار

وكشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن موقف محمد صلاح من الانتقال إلى الاتحاد، واللعب ضمن صفوفه، خلال الصيف الحالي.

وأكدت التقارير على موافقة النجم المصري على عرض اتحاد جدة، وخوض تجربة جدية في الدوري السعودي، وترك الأمر في يد إدارة ليفربول والألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز.

وأشارت الصحيفة إلى أنه محمد صلاح، لن يقم بكسر عقده مع ليفربول ودفع الشرط الجزائي إلا بموافقة مباشرة من إدارة النادي الإنجليزي ومدربه يورجن كلوب.

وبعد موافقة محمد صلاح، على عرض الاتحاد السعودي، تعمل إدارة ليفربول على الوصول لأكبر عرض من أجل الاستغناء عن اللاعب،قبل غلق باب القيد بالانتقالات الحالية.

وسوف يتم غلق باب القيد الخاص بسوق الانتقالات الصيفية الحالي بالدوري الإنجليزي، مساء غدٍ الجمعة، بينما يستمر في نظيره السعودي لاسبوع آخر أي ينتهي يوم 7 سبتمبر المقبل.

كلوب يرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول 

[caption id="attachment_33256" align="alignnone" width="300"]كلوب يرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول كلوب يرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول[/caption]

‏وكان يورجن كلوب، قد صرح في أكثر من مرة في وقتٍ سابق عن عدم موافقته على رحيل محمد صلاح، خلال الفترة الحالية عن الفريق، مؤكدًا على أن اللاعب ملتزمًا حتى الآن مع ليفربول.

‏كما انتقد المدرب الألماني الانتقالات التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، حيث شهد الصيف الحالي انتقال العديد من النحوم العالمية للدوري هناك، مشددًا على أنه لابد من وضع نظام يحدد الأموال الطائلة التي تصرفها السعودية على تلك الصفقات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search