موناكو يضم فلوريان بالوجن من أرسنال في صفقة طويلة الأمد

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 07:02 م

||موناكو يضم فلوريان بالوجن من أرسنال في صفقة طويلة الأمد

||موناكو يضم فلوريان بالوجن من أرسنال في صفقة طويلة الأمد

في صفقة مفاجئة، أعلن نادي موناكو الفرنسي لكرة القدم عن تعاقده مع المهاجم الأمريكي فلوريان بالوجن، قادماً من أرسنال الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2028. ويعد بالوجن من أبرز المواهب الشابة في أوروبا، حيث سجل 22 هدفاً في الموسم الماضي مع ستاد ريمس الفرنسي، الذي كان معاراً إليه من أرسنال. ويسعى موناكو إلى تدعيم خط هجومه بلاعب يمتلك السرعة والقوة والتهديف.

موناكو يضم فلوريان بالوجن من أرسنال في صفقة طويلة الأمد

[caption id="attachment_38809" align="alignnone" width="544"]موناكو يضم فلوريان بالوجن من أرسنال في صفقة طويلة الأمد موناكو يضم فلوريان بالوجن من أرسنال في صفقة طويلة الأمد[/caption]

تفاصيل الصفقة

أعلن موناكو عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” عن ضم بالوجن لصفوفه، دون الإفصاح عن قيمة الصفقة. وذكرت تقارير صحفية أن موناكو دفع 20 مليون يورو لأرسنال للحصول على خدمات بالوجن، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات. وأشارت التقارير إلى أن أرسنال حصل أيضاً على نسبة 20% من قيمة بيع بالوجن في المستقبل. وأكد بالوجن سعادته بالانضمام إلى موناكو، قائلاً: “أشعر بالحماس والحب لهذا النادي، وأتطلع إلى تحقيق الأهداف المشتركة”.

مسيرة بالوجن

بدأ بالوجن مسيرته الكروية في نادي أرسنال، حيث انضم إلى أكاديمية الشباب في عام 2016. وخاض 10 مباريات مع الفريق الأول لأرسنال، سجل خلالها هدفين وصنع هدفاً. وتم إعارته في عام 2019 إلى ميدلزبره في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة في 21 مباراة. وفي الموسم الماضي، تم إعارته إلى ستاد ريمس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث انفجر هدافاً، وسجل 22 هدفاً وصنع ثلاثة في 39 مباراة. وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في دوري روشان للمحترفین.

اختیارھ للولایات المتحده

ولد بالوجن في نیویورك من أب فرنسی وأم أمیرکیھ، ویحمل جنسیتین البلدین. وارتدى قمیص منتخب إنجلترا في الفئات السنیة المختلفة، حیث شارك في بطولة أوروبا تحت 17 عاماً في عام 2018، وسجل هدفاً في نهائي البطولة ضد هولندا. ولكنه اختار في نهایة المطاف تمثیل بلده الأصلية أمريكا في عام 2020. وخاض مباراتین مع منتخب أمريكا، سجل خلالھما هدفاً.

موناكو يضم فلوريان بالوجن من أرسنال في صفقة طويلة الأمد، ويحصل على مهاجم شاب وموهوب، يمتلك خبرة في الدوري الإنجليزي والفرنسي. ويسعى بالوجن إلى تقديم مستوى جيد مع موناكو، والمساهمة في تحقيق الألقاب مع الفريق. ويمثل بالوجن أيضاً منتخب أمريكا، بعد أن اختاره على حساب إنجلترا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search