طاهر يتحدث عن موقفه من مواقع التواصل الاجتماعي وأهدافه مع الأهلي

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 06:12 م

||طاهر يتحدث عن موقفه من مواقع التواصل الاجتماعي وأهدافه مع الأهلي

||طاهر يتحدث عن موقفه من مواقع التواصل الاجتماعي وأهدافه مع الأهلي

طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي والمنتخب المصري، أجرى حواراً مع موقع النادي الرسمي، تحدث فيه عن عدة موضوعات تخص مستقبله مع الفريق الأحمر، وكذلك رأيه في مواقع التواصل الاجتماعي والانتقادات التي يتعرض لها. وأكد طاهر أنه لا يتابع الآراء المنتشرة عنه عبر تلك المواقع، وأنه يركز فقط على رأي المدير الفني مارسيل كولر، وأنه يسعى للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي في الموسم الجديد.

طاهر يتحدث عن موقفه من مواقع التواصل الاجتماعي وأهدافه مع الأهلي

[caption id="attachment_38793" align="alignnone" width="1080"]طاهر يتحدث عن موقفه من مواقع التواصل الاجتماعي وأهدافه مع الأهلي طاهر يتحدث عن موقفه من مواقع التواصل الاجتماعي وأهدافه مع الأهلي[/caption]

طاهر يتجاهل مواقع التواصل الاجتماعي

قال طاهر إنه لا يتأثر بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا يهتم بمتابعتها، وأنه يحزن من تأثر بعض زملائه بها. وأضاف أن كل لاعب عليه التركيز فقط في الملعب، وأن يحترم رأي الجمهور، ولكن دون إعطاء تلك الآراء مساحة للتأثير عليه. وأشار إلى أنه يتابع فقط بعض البرامج التلفزيونية، وأن ما يهمه هو رأي المدير الفني، كما أنه يقوم بتقييم نفسه باستمرار، بالإضافة إلى رأي بعض المقربين من عائلته وأصدقائه.

طاهر يتحدث عن إصابته وبرنامجه البدني

كشف طاهر عن تفاصيل إصابته التي تعرض لها في أول مران للفريق في معسكر النمسا، قائلاً إنه تعرض لكدمة في أنكل القدم بعد التحام مع زميله محمود متولي، لكن الإصابة كانت بسيطة، وعاد للتدريبات بشكل طبيعي. وأوضح أن مخطط الأحمال قام بتوزيع برامج بدنية لكل اللاعبين من أجل الالتزام بها خلال فترة الراحة، وأنه لا يحتاج إلى وقت طويل من أجل العودة للمستوى المعروف. وأضاف أن هدفه هو استغلال المعسكر في تحسين لياقته وجاهزيته.

طاهر يطمح للاستمرار في حصد الألقاب مع الأهلي

أبدى طاهر طموحه بالمشاركة بشكل أساسي مع الأهلي في الموسم الجديد، وتقديم الإضافة المطلوبة للفريق، مؤكداً أنه سيعمل بكل قوته للحصول على فرصته. وقال إنه يتحدث دائماً مع المدير الفني مارسيل كولر، الذي يشجعه وينصحه، وأنه يتدرب بقوة ليكون تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت. وأشار إلى أن الموسم المقبل سيشهد عدة منافسات قوية، وأن وجود قائمة قوية من اللاعبين في جميع المراكز سيكون مفيداً للفريق. وأعرب عن رغبته في حصد أول الألقاب في الموسم الجديد بالفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري. وأكد أن حلمه هو المشاركة في كأس العالم للأندية، والوصول إلى المباراة النهائية.

طاهر محمد طاهر، لاعب شاب يمتلك موهبة كبيرة، يسعى لإثبات نفسه مع الأهلي في الموسم الجديد، ويتجاهل كل ما يشغله عن التركيز على أدائه. ويطمح طاهر للاستمرار في كتابة التاريخ مع الفريق الأحمر، وحصد المزيد من الألقاب على المستوى المحلي والإفريقي والعالمي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search