تشافي يطلب صفقة أخيرة لبرشلونة قبل غلق السوق

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 09:49 ص

||تشافي يطلب صفقة أخيرة لبرشلونة قبل غلق السوق

||تشافي يطلب صفقة أخيرة لبرشلونة قبل غلق السوق

يبحث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن تدعيم خط وسط فريقه بلاعب جديد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن تشافي يصر على ضم لاعب خط وسط هجومي رفيع المستوى، بعد أن حسم النادي التعاقد مع الظهير البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي الإنجليزي.

تشافي يطلب صفقة أخيرة لبرشلونة قبل غلق السوق

[caption id="attachment_38452" align="alignnone" width="2000"]تشافي يطلب صفقة أخيرة لبرشلونة قبل غلق السوق تشافي يطلب صفقة أخيرة لبرشلونة قبل غلق السوق[/caption]

كانسيلو أولى صفقات تشافي

اقترب نادي برشلونة من التعاقد مع جواو كانسيلو، ظهير أيمن مانشستر سيتي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وأضاف أن الاتفاق يتضمن خيار شراء عقد اللاعب بشكل نهائي بقيمة 25 مليون يورو. وكان كانسيلو هو أولى طلبات تشافي هيرنانديز لتدعيم دفاع برشلونة، خاصة بعد رحيل ديست وعدم إقناع كوندي بالتواجد في المركز الأيمن . ويرى تشافي أن كانسيلو يمتلك خصائص تناسب أسلوب لعب برشلونة، وأنه يستطيع المساهمة في الجانب الهجومي والدفاعي.

رغبة في لاعب خط وسط هجومي

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن تشافي يصر على أن برشلونة بحاجة للتعاقد مع لاعب خط وسط هجومي رفيع المستوى، لإضافة عمق وإبداع لخط وسط الفريق. وأضافت أن تشافي يفضل لاعبًا يجيد التحرك بحرية في الملعب، وصناعة الفارق في الثلث الأخير. ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن برشلونة يجد صعوبة في إبرام صفقات جديدة، بسبب ضائقة مالية تمر بها. وذكرت أن الإدارة تحاول التخلص من بعض اللاعبات الزائدين على حاجة الفريق.

اعتماد على فيرمين لوبيز

إذا لم يتمكن برشلونة من التعاقد مع لاعب خط وسط هجومي، فسيعتمد تشافي أكثر على الشاب فيرمين لوبيز هذا الموسم. وهو لاعب يلعب في خط الوسط، ويمتلك مهارة ورؤية وتسديدة قوية. وانضم فيرمين لوبيز إلى برشلونة عام 2019 قادمًا من نادي راسينغ سانتاندير. وتدرج في فئات النادي العمرية حتى وصل إلى الفريق الأول هذا الموسم.

غلق السوق قريبًا

ستشهد الأيام المقبلة حسم مصير برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية، التي ستغلق يوم 31 أغسطس. وستكون هناك ثلاثة احتمالات: إما أن يتمكن النادي من التعاقد مع لاعب خط وسط هجومي، أو أن يستمر باللاعبين الموجودين، أو أن يضم لاعبًا من فئات النادي العمرية. ولدي برشلونة تحديات كبيرة هذا الموسم، خاصة بعد رحيل نجمه عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان. ويرغب تشافي في بناء فريق قادر على المنافسة على جميع الألقاب، وإعادة الهوية والثقة لبرشلونة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search