قرار عاجل من إدارة الأهلي تجاه بيرسي تاو

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 09:38 ص

بيرسي تاو

بيرسي تاو

اتجهت إدارة النادي الأهلي، لحسم مستقبل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مع الفريق، خاصةً في ظل تألقه مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وتوهج بيرسي تاو، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، خلال الفترة الماضية بعدما كان بعيدًا عن المشاركة بسبب كثرة إصاباته.

وأصبح الجنوب إفريقي، من الأعمدة الأساسية في تشكيلة كولر، بعدما أصر بيرسي تاو، على البقاء في الأهلي، لإثبات جدارته بعدما كان قريب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

قرار عاجل من إدارة الأهلي تجاه بيرسي تاو

[caption id="attachment_24036" align="alignnone" width="300"]قرار عاجل من إدارة الأهلي تجاه بيرسي تاو قرار عاجل من إدارة الأهلي تجاه بيرسي تاو[/caption]

وقررت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد عقد بيرسي تاو مع الفريق، وذلك قبل بدء منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وانضم بيرسي تاو، لصفوف الأهلي، في 2021، لمدة 4 مواسم، ويوجد بند في عقده يتيح له بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم إضافي.

واستقر الأهلي، على تفعيل هذا البند السالف ذكره ليستمر بيرسي تاو، في صفوف النادي الأهلي حتى موسم 2027.

معسكر الأهلي في النمسا

وتتواجد بعثة الأهلي، والتي من بينها بيرسي تاو، في الوقت الحالي، بدولة النمسا، لخوض معسكر خارجي استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وبدأ الأهلي معسكر في النمسا يوم أمس الاثنين، والذي سيستمر حتى ‏‏يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 سبتمبر.

ويخوض الأهلي، خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين، الأولى أمام فريق ماورفيرك النمساوي، أحد فرق الدرجة الثانية هناك بالنمسا، يوم الأربعاء المقبل، ولم يستقر كولر على المباراة الودية الثانية حتى الآن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search