مصطفى محمد يتألق مع نانت وينافس على جائزة الكناري

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 09:36 ص

||مصطفى محمد يتألق مع نانت وينافس على جائزة الكناري

||مصطفى محمد يتألق مع نانت وينافس على جائزة الكناري

يعيش اللاعب المصري مصطفى محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي، حالة من التألق والإبداع مع فريقه، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري الفرنسي هذا الموسم. وأفادت تقارير صحفية أن مصطفى محمد ينافس على جائزة أفضل لاعب في نانت عن شهر أغسطس.

مصطفى محمد يتألق مع نانت وينافس على جائزة الكناري

[caption id="attachment_38443" align="alignnone" width="680"]مصطفى محمد يتألق مع نانت وينافس على جائزة الكناري مصطفى محمد يتألق مع نانت وينافس على جائزة الكناري[/caption]

جائزة الكناري والمرشحون

أعلن نادي نانت عبر حسابه الرسمي على تويتر عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشهر بالفريق، والتي تسمى "الكناري" نسبة إلى لقب النادي وضمت القائمة أربعة لاعبين هم: مصطفى محمد، بيدرو شيرفيلا، دوجلاس أوجوستو، ورونيل بيير جابريل.

وفتح نادي نانت التصويت أمام الجماهير عبر موقعه الإلكتروني لاختيار اللاعب المستحق للجائزة وكان مصطفى محمد قد ترشح في أكثر من مرة الموسم الماضي لجائزة لاعب الشهر، وحصدها مرة واحدة عن شهر سبتمبر

إحصائيات وإنجازات

يلعب مصطفى محمد في خط هجوم نانت، ويلقب بـ"الأناكوندا" لقوته وسرعته. وانضم إلى نانت على سبيل الإعارة من جالاتاسراي التركي في يوليو 2024. وأصبح لاعبًا رسميًا في صفوف نانت في يوليو 2023 بعد دفع قيمة شراء عقده.

وظهر مصطفى محمد بشكل رائع مع نانت منذ بداية الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 2023/24. وشارك في ثلاث مباريات، وسجل ثلاثة أهداف. وأصبح في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري برصيد ثلاثة أهداف، بفارق هدف عن وسام بن يدر نجم موناكو.

وأثنى بير أرستو، المدير الفني لنانت، على أداء مصطفى محمد خلال المباراة الماضية أمام موناكو، التي انتهت بالتعادل 3-3. وقال في تصريحات صحفية: "علينا أن ننظر لنصف الكوب الممتلئ. إمكانياتنا الهجومية تنمو وتتطور. ما قدمه مصطفى محمد كان رائعًا" .

وحقق مصطفى محمد عدة إنجازات مع نانت، منها:

- وصوله للثنائية الرابعة له في مسيرته مع الأندية الأوروبية (3 مع جالاتاسراي التركي - 1 مع نانت الفرنسي). - أول لاعب يسجل ثنائية لنانت في الدوري الفرنسي منذ موسيس سيمون في أبريل 2022. - أول مرة يسجل نانت 3 أهداف في مباراة واحدة بالدوري الفرنسي منذ 15 يناير 2023 ضد مونبييليه.

تحديات وآمال

يرغب مصطفى محمد في مواصلة تألقه مع نانت، والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية للفريق. ويأمل في استدعائه للمشاركة مع المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ولكن يواجه مصطفى محمد بعض التحديات، منها:

- صعوبة المنافسة على جائزة هداف الدوري الفرنسي، في ظل وجود نجوم كبار مثل بن يدر ومبابي وراموس وعثمان ديمبيلي. - عدم ثبات أداء نانت، الذي حصد نقطة واحدة فقط من ثلاث جولات، ويحتل المركز الثامن عشر. - احتمالية رحيل بير أرستو، المدير الفني لنانت، بعد تلقيه عروضًا من أندية أخرى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search