بفرمان من كلوب.. ليفربول يسعى لخطف نجم أستون فيلا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 09:12 ص

أستون فيلا

أستون فيلا

تسعى إدارة التعاقدات بنادي ليفربول لتلبية طلبات الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب يورجن كلوب، في تدعيم خط وسط ليفربول على الرغم من تعاقده مع 3 صفقات في هذا المركز وهم، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي وواتارو إندو.

بفرمان من كلوب.. ليفربول يسعى لخطف نجم أستون فيلا

[caption id="attachment_28331" align="alignnone" width="300"]بفرمان من كلوب.. ليفربول يسعى لخطف نجم أستون فيلا بفرمان من كلوب.. ليفربول يسعى لخطف نجم أستون فيلا[/caption]

وأكدت صحيفة "تيم توك" البريطانية، على رغبة يورجن كلوب، في التعاقد مع دوجلاس لويز، لاعب خط وسط أستون فيلا، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي 2023-2024.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن يورجن كلوب، يري أن دوجلاس لويز، سيقدم إضافة قوية للفريق خلال هذا الموسم، على الرغم من تعاقد ليفربول مع صفقات في خط الوسط.

ويرى المدرب الألماني وجود أزمة في وسط ملعب ليفربول، لذلك يسعى لضم لويز، قبل غلق باب القيد.

وتوجد مفاوضات قوية من جانب إدارة ليفربول مع نظائرهم في أستون فيلا من أجل إتمام التعاقد مع دوجلاس لويز، وحسم الصفقة لصالح الريدز.

مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 

ويلتقي ‏فريقي ليفربول وأستون فيلا، يوم الاحد المقبل الموافق 3 سبتمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة المقبلة التي ستجمع بين ليفربول وأستون فيلا، في تمام الساعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب أنفيلد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search